الجمعة 29-03-2024
ملاعب

هالاند : لا أشعر بالقلق !

esdd


ملاعب - وكالات

قال إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، إنه لا يشعر بالقلق من عدم إمكانية التأقلم في البريميرليج، عقب انتقاله إليه هذا الصيف قادمًا من صفوف بوروسيا دورتموند الألماني.

ورد هالاند على هذا الأمر، خلال حوار مع شبكة "سكاي سبورتس"، قائلًا: "سنرى ما سيحدث بخصوص التأقلم.. البعض يحتاج للوقت، وهناك آخرون يدخلون في الأجواء مباشرةً.. لا أشعر بالقلق، هذه هي حياة لاعب كرة القدم، وعليك التعايش معها".



وأضاف: "أنت نوع من أنواع الترفيه، ويتم الحكم عليك بشكل أسبوعي، بناءً على ما تقدمه في الملعب، وبالتالي عليك تقديم مستوى جيد وأفضل ما لديك".

وتابع: "فقط يجب محاولة الاستمتاع.. الجماهير تتحدث عما قمت به الموسم الماضي، لكن ما يهم هي المباراة التالية".

وواصل: "يمكنني تطوير كل شيء، يمكنني التحسن دائمًا، هذا ما يتوجب علي فعله.. كلاعب صغير في السن يلعب تحت قيادة بيب جوارديولا، وفي أفضل نادي في إنجلترا، يجب مواصلة التطور والتحسن في العديد من الأمور.. هذا ما أحب القيام به".

اضافة اعلان
 



واستكمل الدولي النرويجي: "جزء من كرة القدم هو الخروج من المنطقة المريحة لك، وهذا ما أحبه كي أتطور.. والتفاهم مع اللاعبين في أرض الملعب أمر سيأتي، لا أعلم هل سيحتاج لأسابيع أم شهور، لكنه أمر يتم بناؤه بشكل يومي في التدريبات.. وفي هذا المستوى العالي، تجد التفاهم مع من حولك".

 



وأتم هالاند: "أنا لاعب جائع لتسجيل الأهداف، وأقدم 100% مما لدي من أجل ذلك.. أريد الفوز بكل مباراة.. هذه أمور بسيطة لكنها مهمة".

 



وأردف: "إيقاع اللعب هنا (في إنجلترا) مرتفع، وهناك العديد من الأندية الجيدة في الدوري، وكذلك جودة المباريات، فالأمر لا يتعلق بفريقين أو ثلاثة أو أربعة أو خمسة.. هناك الكثير، وهذا جيد".