الخميس 18-04-2024
ملاعب

نيوكاسل يفرض التعادل على مانشستر يونايتد في أولد ترافورد

b4da775e-1aca-4fc9-8185-e29b65bf8777


ملاعب - سقط مانشستر يونايتد في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه نيوكاسل، في المباراة التي احتضنها ملعب أولد ترافورد مساء اليوم الأحد، ضمن لقاءات الجولة رقم 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبتلك النتيجة رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 16 نقطة في المركز الخامس، كما رفع نيوكاسل رصيده إلى 15 نقطة في المركز السادس.

أتت المحاولة الأولى لمانشستر يونايتد في الدقيقة الثالثة، بتسديدة من فريد من على حدود المنطقة، ذهبت بعيدا عن المرمى.

وعاد مانشستر يونايتد للظهور من جديد في الدقيقة 13، بتسديدة مقوسة من سانشو من على حدود منطقة الجزاء، مرت إلى جوار القائم.

وظهر نيوكاسل هجوميا للمرة الأولى في الدقيقة 16، بارتقاء من جولينتون لعرضية من ركلة ركنية، مسددا رأسية ضعيفة أمسك بها دي خيا.

وتوغل بعدها ميرفي من العمق في الدقيقة 17، مسددا كرة أرضية ضعيفة من على حدود المنطقة، أمسك بها دي خيا بسهولة.

اضافة اعلان
ورد مانشستر يونايتد بتسديدة من خارج المنطقة عبر أنتوني في الدقيقة 18، ذهبت بعيدا عن المرمى.

وأهدر نيوكاسل فرصة محققة للتسجيل في الدقيقة 24، بعدما أرسل تريبيير عرضية تابعها جولينتون برأسية اصطدمت بالعارضة، وعادت إليه من جديد ليسدد رأسية أخرى اصطدمت بالقائم.

وكاد اليونايتد أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 38، بعدما مرر سانشو بينية سحرية لأنتوني داخل المنطقة، ليسدد الأخير كرة قوية تألق بوب في التصدي لها.

وارتقى فيرنانديز لعرضية من دالوت من الجانب الأيمن في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، مسددا رأسية ذهبت أعلى العارضة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وبدأ نيوكاسل الشوط الثاني بقوة، بتسديدة أرضية من ويلسون من داخل المنطقة في الدقيقة 46، مرت بقليل إلى جوار القائم.

وشكل اليونايتد أول تهديد هجومي في الشوط الثاني في الدقيقة 61، بتسديدة أرضية من أنتوني من داخل المنطقة، أمسك بها بوب.

وبعد فترة من الهدوء، عاد نيوكاسل للهجوم من جديد في الدقيق 80، بتسديدة قوية من ألميرون من على حدود منطقة الجزاء، إلا أن تسديدته ذهبت بعيدا عن المرمى.

وحاول البديل راشفورد خطف النقاط الثلاث لليونايتد، بتنفيذ ركلة حرة في الدقيقة 82، مسددا كرة مباشرة ذهبت أعلى العارضة.

وأهدر مانشستر فرصة محققة للتسجيل في الدقيقة 88، بعدما أرسل فيرنانديز بينية سحرية لراشفورد، لينفرد ببوب وينجح في مراوغته ويمرر الكرة إلى فريد، الذي سدد بغرابة إلى جوار القائم.

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، أرسل كاسيميرو عرضية سحرية لراشفورد الخالي من الرقابة داخل المنطقة، ليسدد رأسية مرت بقليل إلى جوار القائم، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين.