الأربعاء 05-10-2022
ملاعب

أتلتيكو مدريد ضد الريال.. كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لديربي مدريد

220949


ملاعب - وكالات 

يتصدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي حاليا، قائمة هدافى لقاء ديربى مدريد، بين الريال وأتلتيكو مدريد عبر تاريخه برصيد 22 هدفا، وذلك قبل المواجهة المنتظرة بين الفريقين، غدا الأحد. 
اضافة اعلان

ويحل ريال مدريد ضيفًا على أتلتيكو مدريد، مساء الأحد، بالجولة السادسة من الليجا، في اللقاء الذي يُقام على ملعب "واندا متروبوليتانو"، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الاردن. 

وسيطر نجوم ريال مدريد على قائمة هدافي مباريات ديربي مدريد تاريخيا، والتي يتصدرها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو برصيد 22 هدفا، ثم ألفريدو دي ستيفانو برصيد 17 هدفا. 

وجاء النجم راؤول جونزاليس في المركز الثالث برصيد 15 هدفا بالتساوي مع كارلوس سانتيانا، ثم النجم المجري بوشكاش برصيد 13 هدفا، وتساوي 3 لاعبين برصيد 12 هدفا وهم نجمي ريال مدريد سانتياجو برنابيو وإيمليو بوتراجينيو بالإضافة إلى باكو كامبوس لاعب أتلتيكو مدريد. 

وشهد الموسم الماضى تفوق ريال مدريد فى لقاء الذهاب على "سانتياجو برنابيو"، بنتيجة 2 - 0، وفاز أتلتيكو مدريد فى لقاء الإياب بهدف نظيف على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو". 

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة، بعدما حقق العلامة الكاملة بالفوز فى 5 مباريات، ويحتل أتلتيكو مدريد المركز السابع برصيد 10 نقاط.