الأحد 05-05-2024
ملاعب

نجم يوفنتوس: لم نتوقع ما حدث أمام أودينيزي

epa_soccer_2024-02_2024-02-12_2024-02-12-11148675_epa


ملاعب - اعترف أندريا كامبياسو، لاعب يوفنتوس، بأن فريقه لم يكن يتوقع مباراة ونتيجة مثل التي خاضها أمام أودينيزي، بعد الخسارة 0-1 أمس الإثنين، في ختام لقاءات الجولة 24 من الدوري الإيطالي.
اضافة اعلان

وقال كامبياسو، في تصريحات لشبكة "DAZN": "لم يكن أحد يتوقع مباراة ونتيجة كهذه، لقد افتقرنا للتصميم على تسجيل الأهداف، ثم كنا متوترين للغاية في الشوط الثاني".

وعما إذا كان الفريق يمكن أن يعاني بعد هذه الهزيمة، رد قائلا: "لا، نحن نعمل لأجل طريقنا والتأهل لدوري أبطال أوروبا، لقد وجدنا أنفسنا نقاتل الإنتر، لكن يجب ألا نشعر بالذعر ونواصل طريقنا بوضوح".


وأضاف: "أشعر بالراحة في كل مكان ألعب به، أحب اللعب بالكرة وأحاول تقديم أفضل ما لدي في أي مركز بالملعب".

وحول صافرات استهجان الجماهير ضدهم، علق كامبياسو: "نحن يوفنتوس علينا أعباء وشرف، المدرب يخبرنا دائما بذلك، هنا التعادل يبدو وكأنه مأساة، ونحن حصلنا على نقطة واحدة في 3 مباريات، لقد اعتاد الناس على نوع معين من النتائج والمباريات، لكن الأمر لم يسر على هذا النحو وهذا لا يفاجئني".

وأردف: "ربما قال المدرب أنه من الممكن أن يكون هناك تراجع، الإنتر أكثر خبرة وعلينا أن نكون متحدين، علينا أن نعود للهدوء ونعمل على التغلب على هذه اللحظة، لأنه لا يمكن أن يكون جيدا أن نحرز نقطة من 3 مباريات". 

جدير بالذكر أن يوفنتوس ابتعد عن المتصدر إنتر ميلان، حيث يقع اليوفي بالمركز الثاني برصيد 53 نقطة من 24 مباراة، بفارق 7 نقاط عن المتصدر إنتر، الذي لديه مباراة مؤجلة أيضا.