الجمعة 03-05-2024
ملاعب

يوفنتوس ينافس ليفربول على صفقة هولندية

epa_soccer_2024-01_2024-01-27_2024-01-27-11108963_epa


ملاعب -أفاد تقرير صحفي إيطالي، اليوم الأربعاء، بأن يوفنتوس لا يزال مهتما بضم الدنماركي إيميل هويبيرج، نجم وسط توتنهام، في الصيف المقبل، لكن هدفه الأول هو نجم أتالانتا، الهولندي تيون كوبمينيرز.


اضافة اعلان
ويستعد يوفنتوس لصيف 2024، حيث من المتوقع أن يبرم بعض الصفقات لتعزيز وسط الفريق، بغض النظر عن ضم كارلوس الكاراز، لاعب ساوثهامبتون.

وبحسب صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن يوفنتوس يمنح أولوية لضم كوبمينيرز، والذي ارتبط اسمه أيضا بالانتقال إلى ليفربول.


ويعد كوبمينيرز هدفا قديما للمدير الرياضي ليوفنتوس، كريستيانو جيونتولي، الذي حاول بالفعل إحضار اللاعب الهولندي إلى نابولي من قبل.

ورفض أتالانتا عرضا بقيمة 48 مليون يورو من البارتينوبي في الصيف الماضي، لذا يدرك يوفنتوس أن التعاقد مع كوبمينيرز لن يكون رخيصا.

وأوضحت الصحيفة، أنه إذا فشل يوفنتوس في التعاقد مع كوبمينيرز، فسيحاولن ضم زميله إيدرسون، الذي كان هدفا لنيوكاسل وتوتنهام في يناير/كانون الثاني المنقضي.

وأضافت الصحيفة أيضا، أن لويس فيرجسون لاعب بولونيا، وإيميل هويبيرج لاعب توتنهام، ضمن قائمة الترشيحات لتعزيز وسط يوفنتوس، علما بأن الأخير يملك عقدا حتى صيف 2025.

ويحاول يوفنتوس حاليا، تجديد عقد لاعبه الفرنسي أدريان رابيو، والذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الجاري.