الأربعاء 08-05-2024
ملاعب

نجم اليونايتد يعتذر بعد الخسارة التاريخية

rashford-manchester-united-midtjylland-uefa-europa-league-25022016_zodazuiwbtcq1pg59au5qesnp-740x431@2x


ملاعب - وكالات

وجه ماركوس راشفورد، نجم مانشستر يونايتد، رسالة اعتذار لجمهور النادي بعد الخسارة الثقيلة التي تلقوها على أرضهم أمام توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي.

اضافة اعلان

وأمطر الفريق اللندني شباك اليونايتد بستة أهداف سجلها كل من تانجي ندومبيلي، وسون هيونج مين “هدفين”، وهاري كين “هدفين”، وسيرجي أورير، فيما سجل هدف الشياطين الحُمر الوحيد برونو فيرنانديز.

وكتب راشفورد، عبر حسابه على تويتر، :”أولاً وقبل أي شيء أنا مُشجع لليونايتد، وذلك هو النادي الذي أنتمي له، وأنا فخور للغاية بارتداء قميصه، ولكن لاتوجد أعذار، الأمر لم يكن جيداً كفاية لكل مُشجع للفريق حول العالم، أنا آسف للغاية”.


وأكمل النجم الإنجليزي رسالته قائلاً :”أنتم تستحقون أكثر من ذلك، كنت أود أن أبقى بعيداً عن وسائل التواصل الاجتماعي ولكنكم تستحقون أن تستمعوا مني خلال فترات الانتصار والانكسار، لايوجد شيء لإخفائه، أشعر بالفزع ولكني أعدكم بأننا سنقوم بأداءٍ أفضل”.

وتأتي هزيمة السبيرز لتكون بمثابة جرس إنذار للفريق الذي كان يُمني نفسه بموسم رائع تحت قيادة سولشاير الذي يحاول أن يتجاوز خيبة البدايات حيث لم يحصد الفريق سوى فوز وحيد من 3 مباريات خسر منهم مباراتين.