الثلاثاء 02-03-2021
ملاعب

مواجهة واحدة في ختام الجولة 25 من الدوري الإنجليزي

jTthaX20210127_234249

ملاعب - وكالات

يستضيف فريق برايتون ألبيون، نظيره فريق كريستال بالاس، الإثنين الموافق 22 فبراير 2021، في تمام الساعة العاشرة مساءً وذلك في مباراة على ملعب برايتون، ملعب “فالمر”.

اضافة اعلان
 

وذلك في مباراة ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

يدخل فريق برايتون ألبيون اللقاء، وهو فى حالة معنوية متخبطة ومحبطة وذلك بعد خسارته في الدور الثالث من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي وخروجه على يد فريق ليستر سيتي بعد خسارته بنتيجة هدف دون رد.

كما يقدم فريق برايتون ألبيون أداء متذبذب فى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، فبعد ان استطاع تحقيق الفوز على فريق ليفربول يالجولة قبل الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج بنتيجة 1/0 وقبله حقق الفوز على توتنهام هوتسبير بنفس النتيجة.


عاد للتعثر من جديد وفقدان النقاط، بعدما تعادل مع فريق بيرنلي في مباراة الجولة قبل الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج بهدف لكل فريق.


كما تعادل فى الجولة الماضية في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج أمام فريق أستون فيلا تعادلاً سلبياً.

 

وقد خاض فريق برايتون ألبيون حتى الآن فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لهذا الموسم 24 مباراة، حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل 11 مرة وخسر فى 8 مباريات.


ويسعى فريق برايتون ألبيون فى العودة إلى المسار الصحيح وتحقيق الفوز على فريق كريستال بالاس، و استغلال عامل أفضلية الأرض ، للبقاء على حظوظه فى البقاء في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج والابتعاد عن المراكز المتأخرة وشبح الهبوط.

و يحتل فريق برايتون المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 26 نقطة.


بينما يحتل فريق كريستال بالاس، المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 29 نقطة.