الخميس 25-04-2024
ملاعب

مطالب مانشستر يونايتد تهدد رغبة لينجارد

جيسي-لينجارد


ملاعب - وكالات 

 

تبدو صفقة انتقال لاعب مانشستر يونايتد جيسي لينجارد إلى نيوكاسل يونايتد، مهددة بالانهيار، بعد فشل الناديين في الاتفاق على الشروط.
اضافة اعلان
 
ونال لينجارد الضوء الأخضر لقضاء الأشهر الخمسة المتبقية من عقده مع يونايتد على سبيل الإعارة في نيوكاسل، بعد محادثات مع المدرب رالف رانجنيك يوم الثلاثاء.
 
لكن صحيفة "ديلي ميل"، أكدت إحجام نيوكاسل عن دفع مطالب يونايتد، المتمثلة في رسوم مقابل صفقة الإعارة، إلى جانب مكافأة كبيرة إذا تمكن الفريق من البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز بنهاية الموسم، وكذلك أجر لينجارد الأسبوعي الذي يبلغ 100 ألف جنيه إسترليني.

وأوضحت الصحيفة أن الحزمة بأكملها ستكلف نيوكاسل أكثر من 15 مليون جنيه إسترليني.
 
وأضافت الصحيفة، أن إدارة يونايتد مصرة على مطالبها، على اعتبار أن لينجارد لاعب دولي يمتلك الخبرة، كما أن مقدار الخسارة المالية لنيوكاسل في حال الهبوط إلى دوري "تشامبيونشيب"، سيبلغ 10 أضعاف المبلغ المطلوب للتخلي عن اللاعب.
 
ورفض يونايتد بالفعل عروضا من توتنهام ووست هام، لأنهما ينافسان الفريق على المركز الرابع في الدوري، ولديه الآن 6 أيام لإحياء المحادثات مع نيوكاسل أو إيجاد خيار بديل.
 
وأعرب إيفرتون أيضًا عن اهتمامه، لكن خلافات سابقة بين عائلة جليزر المالكة ليونايتد، وفرهاد موشيري مالك إيفرتون، قد يحول دون التوصل لاتفاق.