الأربعاء 24-04-2024
ملاعب

ضمانات رانجنيك لا تكفي فان دي بيك

302416-1684543598


وكالات -  لا يزال الإحباط يسيطر على الهولندي دوني فان دي بيك، متوسط ميدان مانشستر يونايتد، بشأن قلة مشاركاته مع الفريق منذ انضمامه إليه.
اضافة اعلان

وبحسب شبكة "ESPN" البريطانية، يفكر فان دي بيك في الرحيل عن مانشستر يونايتد خلال شهر يناير/ كانون الثاني الجاري، وذلك على الرغم من الضمانات التي قدمها له رالف رانجنيك، مدرب مانشستر يونايتد، بشأن مشاركته في المباريات المقبلة.

ويدرس الهولندي كافة الخيارات المطروحة أمامه من أجل مغادرة قلعة أولد ترافورد، خاصة أن اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا، لم يشارك أساسيًا في أي مباراة في البريميرليج هذا الموسم، ولعب أساسيًا في 4 لقاءات فقط الموسم الماضي منذ وصوله من أياكس أمستردام مقابل 40 مليون جنيه إسترليني.

يأتي ذلك في الوقت الذي أشار فيه لويس فان جال، مدرب منتخب هولندا، إلى أنه سيصطحب معه فقط في المونديال المقبل، اللاعبين الذين يشاركون بصورة أساسية مع أنديتهم.

ويبقى خيار الرحيل على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مطروحًا أمام فان دي بيك وذلك في حال تم تغطية أجره الأسبوعي بالكامل والمقدر بـ120 ألف جنيه إسترليني، ولكن ستبقى الكلمة الأخيرة في مغادرته لدى رانجنيك، خاصة أنه وعده بلعب جزء أكبر مع الفريق خلال النصف الثاني من الموسم.