الجمعة 23-02-2024
ملاعب

محمد صلاح ينتقل إلى ريال مدريد في هذه الحالة فقط

T1662291346dc5af062f806376a81f98845fbbd10e6image.jpg&w=1200&h=675&img


ملاعب - أشارت بعض التقارير الصحفية، عن وجود إحتمالية كبرى في خروج النحم المصري محمد صلاح من ليفربول في نهاية الموسم الجاري، بعدما اشترط اللاعب أن يشارك الريدز في دوري الأبطال الموسم المقبل من أجل إستمراره، الأمر الذي يكاد شبه مستحيلا في الفترة الحالية.

اضافة اعلان

حيث يحتل ليفربول المركز العاشر في ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، مما يضعف من جميع الإحتمالات حول هذا الصدد، ومن ثم سيكون من الصعب على مسؤولي ليفربول الحفاظ على صلاح لفترة أطول داخل الآنفيلد، على الرغم من تجديد اللاعب لعقده مؤخرًا مع الريدز.


ومن ثم سيكون الباب مفتوحا لريال مدريد في الدخول لمفاوضات بضم صلاح في الصيف المقبل، إذا ما تمكن الفريق المدريدي من تقديم عرضا أكبر مما سيقدمه باريس من أجل اللاعب، أو أن يقوم الجانب الباريسي بصرف النظر عن التعاقد مع اللاعب خلال المربكاتو القادم.

وأكدت بعض المصادر المقربة من إدارة ريال مدريد، إلا أن الظروف كانت سانحة لتعاقد الفريق المدريدي مع صلاح سيقوم مسؤولي الميرنجي بالإقبال على هذه الخطوة، لأن التعاقد مع النجم المصري سيحدث زخما إعلاميا كبيرا، بجانب أنه قد ينسي الجماهير حالة الغضب المتوقعة حال خسارة الليجا.


وأضافت التقارير أن بيريز يخشى من الهجوم عليه بسبب عدم إبرام الفريق لصفقات في المريكاتو الشتوي المنقضي، وتحميله أي إخفاق قادم محتمل، ومن ثم فإن إداراة الفريق الملكي أخذت تفكر بشكل جاد للخروج من هذا المأزق، من خلال التعاقد مع صفقة مدوية في الصيف.