الجمعة 05-03-2021
ملاعب

محمد صلاح يقود ليفربول بالديربي ،، تعرف على التشكيل المتوقع

image

ملاعب - وكالات

يخوض فريق ليفربول مواجهة مرتقبة أمام نظيره إيفرتون اليوم السبت الموافق 20 فبراير 2021 في إطار منافسات الجولة الـ 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

اضافة اعلان
 

يدخل ليفربول المباراة تحت قيادة مديره الفني الألماني يورجن كلوب، من أجل تحقيق الفوز لتحسين وضعية الفريق ونتائجه التي ظهر عليها التخبط خلال الفترة الأخيرة.


ويعاني ليفربول في الدوري خلال الفترة الأخيرة، حيث تلقى الريدز 3 هزائم متتالية، بدأها أمام برايتون مرورا بمانشستر سيتي ثم ليستر سيتي، ليفقد الفريق 9 نقاط مهمة.


وأصبحت مهمة ليفربول مستحيلة في الحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي، بعدما ابتعد مانشستر سيتي بفارق 16 نقطة عن الريدز، وفارق 10 نقاط عن مانشستر يونايتد الوصيف.


ويأمل يورجن كلوب أن يستفيد من الدفعة المعنوية الكبيرة لفريقه بعد تحقيق الفوز في ذهاب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا أمام لايبزيج الألماني خارج قواعده بهدفين دون مقابل، من أجل تصحيح الأوضاع.

ويرغب كلوب كسر سلسلة الهزيمة بفوز عندما يستضيف غريمه اللدود إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.


وتراجع ليفربول إلى المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة، جمعها الريدز من 24 مباراة، حقق الفريق الفوز في 11 مباراة، وتعادل في 7 مباريات، بينما تلقى الهزيمة في 6 مباريات، وسجل لاعبوه 45 هدفا واستقبلت شباكه 32 هدفا.


أما إيفرتون على الجانب الآخر يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية تحت قيادة مدربه كارلو أنشيلوتي أمام ليفربول في مباراة اليوم، من أجل تحسين وضعية الفريق في جدول الترتيب.


ورغم البداية القوية لإيفرتون في الدوري إلا أن التوفيز سقط وفقد العديد من النقاط، حيث يحتل حاليا المركز السابع في جدول ترتيب المسابقة برصيد 37 نقطة، جمعها من 24 مباراة، حيث حقق الفوز في 11 مباراة بينما تعادل في 4 مباريات، وتلقى الهزيمة في 8 مباريات، وسجل لاعبوه 35 هدفا واستقبلت شباكه 33 هدفا.


وإليكم تشكيل ليفربول المتوقع للمباراة:
حراسة المرمى: أليسون بيكر.
خط الدفاع: روبرتسون، هندرسون، أوزان كاباك وأرنولد.
خط الوسط: تياجو ألكانتارا، فينالدوم وكورتس جونز.
خط الهجوم: محمد صلاح، ماني وفيرمينو.