السبت 18-05-2024
ملاعب

مان سيتي يواجه وولفرهامبتون بالدوري الانجليزي

20245410263832B0


ملاعب - يخوض فريق مانشستر سيتي اختبارا صعبا أمام وولفرهامبتون، في السابعة والنصف مساء اليوم، السبت، في المباراة التي تجمعهما على ملعب الاتحاد ضمن مباريات الجولة الـ 36 من بطولة الدوري الإنجليزي.

اضافة اعلان
 

وتبدو حظوظ مانشستر سيتي، حامل اللقب الأوفر لحصد النقاط الثلاث، لا سيما بعد ارتفاع معنويات نجومه عقب الفوز الكبير على مضيفه برايتون برباعية نظيفة مساء الخميس الماضي في مباراة مؤجلة.


ويتواجد مانشستر سيتي في المركز الثاني خلف أرسنال بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 79 نقطة جمعها من الفوز في 24 مباراة والتعادل في 7 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 82 هدفًا وتلقي 32، مع العلم أن السيتي خاض مباراة أقل من المدفعجية، بينما يحتل وولفرهامبتون المركز الـ 11 برصيد 46 نقطة.

ويسعى مانشستر سيتي لمواصلة انتفاضته في البطولة، وتحقيق فوزه السادس على التوالي، ومنذ تعادله مع ليفربول وأرسنال لم يعرف سوى لغة الانتصار في لقاءاته الخمسة الأخيرة بالمسابقة.


بينما يأمل وولفرهامبتون تحقيق المفاجأة وتكرار فوزه على فريق المدرب الإسباني جوارديولا، الذي لم يتلق أي هزيمة في البطولة هذا الموسم منذ ديسمبر الماضي، حينما خسر بهدف دون رد أمام مضيفه أستون فيلا.