الجمعة 26-04-2024
ملاعب

مانشستر يونايتد يلاقي برايتون للإنفراد بالمركز الرابع

5548


ملاعب - يستضيف فريق مانشستر يونايتد نظيره برايتون، الساعة العاشرة والربع من مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 18 والمؤجلة من مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب "أولد ترافورد".

يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 40 نقطة، فيما يأتي برايتون في المركز التاسع برصيد 33 نقطة.

ويمتلك يونايتد في مباراة اليوم فرصة ذهبية للانفراد بالمركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث يسبقه وست هام بنقطة واحدة.

ويعاني فريق "الشياطين الحمر" على مستوى النتائج في آخر جولتين ببطولة الدوري الإنجليزي، حيث تعادل بنتيجة 1-1 ضد بيرنلي وساوثهامبتون، بالجولتين 24 و25 على الترتيب.

وتعرض نجوم مانشستر يونايتد لهجوم قوي من قبل الجماهير، وعدد من نجوم "الشياطين الحمر" السابقين، بسبب الأداء السيء داخل الملعب في آخر مباراتين.

ويدخل فريق مانشستر مباراة برايتون الليلة، ولا بديل عن تحقيق الانتصار، إذا أراد الانفراد بالمركز الرابع ومصالحة جماهيره، بعد فقدان 4 نقاط متتالية من أخر لقاءين.

ولن تكون مهمة مانشستر يونايتد بحصد الثلاث نقاط أمام برايتون سهلة، حيث يقدم الأخير أداء مميز خلال آخر 7 جولات بالدوري الإنجليزي، محققاً الفوز في 3 مباريات، وحسم التعادل نتيجة 4 مواجهات.