السبت 20-04-2024
ملاعب

مانشستر يونايتد يكشف موعد عودة لوك شاو

afp_20230722_20230722-1563769895_afp


ملاعب - كشف الهولندي إيريك تن هاج، مدرب مانشستر يونايتد، أنَّ غياب الظهير الأيسر الدولي لوك شاو، سيستمر حتى منتصف تشرين الثاني/نوفمبر على أن يعود إلى الملاعب بعد نافذة المباريات الدولية.
اضافة اعلان

ويعاني شاو من إصابة عضلية تعرض لها خلال مباراة فريقه ضد توتنهام بالدوري الإنجليزي في 19 أب/اغسطس، وغاب حتى الآن عن 9 مباريات لفريقه في مختلف المسابقات بالإضافة إلى 4 مباريات دولية في صفوف منتخب إنجلترا.

وستخوض كتيبة تن هاج 7 مباريات من الآن وحتى فترة التوقف الدولي، اعتبارًا من مواجهة شيفيلد يونايتد، اليوم السبت في الدوري المحلي.


ويعاني يونايتد من إصابات عدة لا سيما تلك التي تتعلق باللاعبين الذين يشغلون مركز الظهير، حيث يغيب أيضًا أرون وان بيساكا منذ فترة، في حين أصيب في الآونة الأخيرة الظهير الأيسر الإسباني، سيرجيو ريجيلون، المعار من توتنهام، فاضطر تن هاج إلى إشراك لاعب وسطه الجديد المغربي سفيان أمرابط في هذا المركز، لكن الإسباني عاد إلى تدريبات فريقه، وسيشارك في المباراة ضد شيفيلد.

وقال تن هاج عن حالة المصابين: "بالطبع باتوا قريبين (من العودة)، لكن بالنسبة إلى لوك شو. لا أتوقع عودته في مجموعة المباريات المقبلة، في ما يتعلق بوان بيساكا، فقد عاود التمارين الجماعية وبالتالي سيكون ضمن التشكيلة".

وتحدث تن هاج عن إصابة لاعب وسطه البرازيلي كاسيميرو خلال تواجده مع منتخب بلاده خلال تصفيات مونديال 2026،.

وقال في هذا الصدد "لم يكمل المباراة الأولى ثم خاض الثانية كونها كانت مهمة (ضد الأوروجواي). الأمر يتعلق بإصابة طفيفة وسيعود من البرازيل الأسبوع المقبل، وسيتعافى ويكون جاهزًا لمواجهة مانشستر سيتي، نهاية الأسبوع المقبل".

ويعاني مانشستر يونايتد من تراجع في المستوى منذ مطلع الموسم الحالي حيث خسر 6 مباريات حتى الآن في مختلف المسابقات، ويحتل المركز العاشر في الدوري المحلي.