الأربعاء 25-11-2020
 

مانشستر يونايتد يبحث عن فوزه الأول على أرضه

1605919140001

ملاعب - وكالات

يستمر بحث مانشستر يونايتد عن أول فوز على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2020-2021 مساء اليوم السبت، الموافق 21 نوفمبر، عندما يسضيف وست بروميتش ألبيون في ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر.

ساعد الفوز بثلاثية خارج أرضه على إيفرتون مباشرة قبل فترة التوقف الدولي على تخفيف الضغط على أولي جونار سولكاير، لكنه سيعرف أن أي شيء آخر غير الفوز هذا الأسبوع سيشهد تسليط الضوء على منصبه كمدرب لمانشستر يونايتد مرة أخرى.

ويبدو أن سولسكاير ولاعبيه في حيرة من أمرهم مثل أي مشجع من مستوى اليونايتد المتذبذب وغير المتسق حتى الآن خلال هذا الموسم، وذلك بالفوز على إيفرتون بعد الهزائم المخيبة للآمال أمام أرسنال وإسطنبول باشاك شهير، والتي جاءت بعد الفوز على باريس سان جيرمان ولايبزيج و تعادل مع تشيلسي.

ومن الملفت للنظر أن دائما ما كان الشياطين الحمر يحققون نتائج إيجابية على مسرح الاحلام ولكن الامر مختلف هذا الموسم حيث تلقوا 3 هزائم في عقر دارهم وحققوا نقطة واحدة فقط من أصل 12 نقطة هذا الموسم.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع عشر برصيد 10 نقاط من أصل 21 نقطة حتى الآن.

وعلى الصعيد الآخر، يعاني وست بروميتش هذا الموسم ويحتل المركز الـ18 ولم يحقق أي فوز حتى الآن، ويمتلك ثلاث نقاط جمعهم من ثلاث تعادلات.