الخميس 25-04-2024
ملاعب

مانشستر يونايتد يبحث عن العودة لسكة الانتصارات

EqrVOI5XYAYtZ6k-e1609537965531


ملاعب - وكالات

يستضيف ملعب «أولد ترافورد» مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد، والتي تقام ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

اضافة اعلان

مانشستر يونايتد، صاحب الأرض، يعاني بشكل واضح في المباريات الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث فقد «الشياطين الحمر» تسع نقاط في آخر 5 مباريات في «البريميرليج» أثرت بشكل واضح على حظوظه في الصراع على اللقب.


ورغم احتلال مانشستر يونايتد وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، إلا أنه يبتعد بفارق عشر نقاط عن جاره اللدود مانشستر سيتي متصدر الترتيب.


ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 46 نقطة، جمعها من الفوز في 13 مباراة وسبعة تعادلات وتعرض لأربع هزائم، وسجل لاعبوه 50 هدفًا، فيما تلقت شباكه 31 هدفًا.

أما نيوكاسل يونايتد، الذي يعيش وضعية صعبة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، يدخل مواجهة مانشستر يونايتد من أجل تحقيق الفوز، للابتعاد عن مراكز الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي «تشامبيونشيب».


وحصد نيوكاسل يونايتد 6 نقاط في آخر 5 مباريات، بانتصارين أمام إيفرتون وساوثهامبتون، وتعرض لثلاث هزائم أمام ليدز يونايتد وكريستال بالاس، وتشيلسي.


ويحتل نيوكاسل يونايتد المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، مبتعدًا بفارق 3 نقاط فقط عن فولهام صاحب المركز الثامن عشر آخر مراكز الهبوط إلى الدرجة الأولى.


وحصد نيوكاسل يونايتد 25 نقطة منذ بداية الموسم الحالي، بعد الفوز في سبع مباريات و4 تعادلات، وتعرض لثلاثة عشر هزيمة، وسجل لاعبوه 25 هدفًا، فيما استقبلت شباكه 40 هدفًا.