الأربعاء 24-04-2024
ملاعب

مانشستر سيتي يهدد برشلونة وريال مدريد بصفقة المستقبل

مان-سيتي


ملاعب - وكالات

 

فجرت تقارير صحفية، صباح امس "السبت"، مفاجأة من العيار الثقيل عن تهديد فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، للعملاقي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة، من أجل التعاقد مع صفقة المستقبل خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت تقارير إنجليزية، أن مانشستر سيتي، دخل في سباق التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، خلال الصيف القادم.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن مانشستر سيتي آخر الأندية التي أبدت الاهتمام الشديد بضم اللاعب الشاب هالاند، ليدخل في صراع على الصفقة، مع برشلونة ومانشستر يونايتد وريال مدريد.

اضافة اعلان

وأفادت الصحيفة، أنه يتواجد ضمن عقد اللاعب "هالاند"، شرط جزائي بقيمة 68.7 مليون جنيه إسترليني، ولكن هذا الشرط سيصبح ساريًا بداية من نهاية الموسم المقبل 2021-2022، مما يدفع النادي الألماني في طلب رقمًا أكبر، إذا قرر بيعه قبل هذا الموعد.

وأوضحت، "الصفقة قد تكلف مانشستر سيتي 91 مليون إسترليني، بالإضافة إلى حصول وكيل هالاند، مينو رايولا وعائلة اللاعب على 27 مليون إسترليني".

 

واختتمت التقارير، تؤكد أن سيرجيو أجويرو، هداف السيتي، سيرحل عن النادي في الصيف المقبل، لذلك يرغب المدرب بيب جوارديولا في ضم بديله، لا سيما عقب التجديد مؤخرًا مع النادي.