الجمعة 19-04-2024
ملاعب

جوارديولا يكشف سر توهج رياض محرز

100-185440-guardiola-reveals-secret-mahrez-brilliance-2


ملاعب - عاد الجزائري رياض محرز، نجم مانشستر سيتي، للتوهج رفقة فريقه وهو ما تجلى في الهاتريك الذي سجله خلال مواجهة بيرنلي بالدوري الإنجليزي.

اضافة اعلان

وسجل محرز 3 أهداف رائعة خلال المباراة التي أقيمت ضمن لقاءات الجولة العاشرة من البريمييرليج، ليرد بقوة على الانتقادات التي وجهت له من بعض الجماهير والنقاد خلال الفترة الأخيرة. 

ولم يأت هذا التوهج من العدم، بل بفضل مجهودات كبيرة قام بها الجناح الدولي الجزائري الطائر طيلة الأيام الماضية، من أجل استرجاع ثقة مدربه الإسباني بيب جوارديولا، الذي شرح للإعلام البريطاني خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة كيف تمكن "الساحر" من العودة للواجهة من بوابة بيرنلي.


وتحدث جوارديولا قائلا: "لقد شاهدت خلال تدريبات هذا الأسبوع رياض محرز وهو سريع أكثر بكثير مما كان عليه الحال في الفترة الماضية، لقد كان جيدا جدا، وهو ما صنع الفارق في نهاية المطاف وانعكس على أدائه".

 

وواصل الفيلسوف حديثه عن قائد مُحاربي الصحراء: "القضية ليس قضية تدوير لاعبين، ففي الفترة الحالية اللاعبون مستواهم أحسن بكثير، وهم لا يقومون بأخطاء كثيرة، وهذا أمر سيُساعدنا من أجل العودة بقوة، وبالتحديد بالنسبة لرياض".

 

ويُرتقب أن يُحافظ ملك "الكنترول"، مثلما يُلقبه الجزائريون، على مكانته رفقة الفريق السماوي، خلال المُباراة المقبلة في دوري أبطال أوروبا، والتي سيلتقي فيها السيتي مع بورتو البرتغالي في ملعب الدراجاو معقل الأخير.