الجمعة 26-04-2024
ملاعب

مانشستر سيتي يقترب من حسم أولى صفقاته في الميركاتو الشتوي

Manchester-United-v-Manchester-City-Premier-League


ملاعب - استقر المسؤولون في نادي مانشستر سيتي الإنجليزي على بنود صفقة التعاقد مع الصربي الدولي فيليب ستيفانوفيتش، جناح نادي بارتيزان الصربي في الميركاتو الشتوي المقبل، وفقا لما نشرته تقارير.
اضافة اعلان

وسينضم ستيفانوفيتشإلى مانشستر سيتي في العام الجديد في أعقاب الاتفاق على البنود الشخصية الخاصة باللاعب، حيث من المنتظر أن يحصل بارتيزان على ما إجمالي قيمته بقيمة 6 ملايين جنيه إسترليني، وفقا لما ذكرته صحيفة مانشستر إيفينينج نيوز الإنجليزية.

واستهل سيتفانوفيتش الذي لم يتجاوز عمره الـ 18 عاما، مشواره الكروي الاحترافي قبل 3 سنوات، وقد اقترن اسمه بالانضمام إلى عدد من الأندية في أوروبا، لكن نجحت الإدارة في ملعب الاتحاد في الحصول على توقيعه في النهاية.

وفيما خطف سيتفانوفيتش أنظار العديد من كبرى الأندية بأدائه الراقي الرشيق، وهو ما اقنع مانشستر سيتي بالتعاقد معه، فإنه من غير المتوقع أن يجد اللاعب مكانا ينافس عليه في فريق الكرة الأول في السماوي في المستقبل القريب.

اقرأ أيضا: تقارير: مدربان في قائمة مانشستر سيتي لاختيار خليفة جوارديولا
وحينما ينهي الصربي انتقاله إلى مانشستر سيتي في الميركاتو الشتوي الذي من المقرر أن يفتح أبوابه في يناير المقبل، إما أن يقرر السيتي أن يبقى اللاعب في صفوف بارتيزان خلال الفترة المتبقية من الموسم- حيث سيستطيع المشاركة بصفة منتظمة هناك- أو أن ينتقل على سبيل الإعارة إلى نادي آخر.

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي كان قد تعاقد مع عدد من النجوم الشابة الواعدة التي أعيرت لأندية آخرى، طمعا في اللعب والوصول إلى مستوى يقنع الإسباني بيب جوراديولا المدير الفني للسماوي، أمثال يان كوتو قلب دفاع كوريتيبا، وبابلو مورينو من يوفنتوس الإيطالي، اللذان توافدا على ملعب الاتحاد في الموسم الماضي، واللذان يلعبان الآن في صفوف نادي جيرونا الإيطالي.

ويعتبر أليكس زينشينكو هو اللاعب الوحيد الذي نجح في تجاوز هذا الاختبار خلال فترة جوارديولا في مانشستر سيتي، بعد فترة إعراة في نادي أيندهوفن الهولندي.