الجمعة 26-04-2024
ملاعب

تعرف على المدرب المرشح لخلافة جوارديولا في مانشستر سيتي

131988


ملاعب - ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية بأن إدارة مانشستر سيتي الإنجليزي قد وضعت خطة بديلة تحسباً لرحيل بيب جوارديولا مدرب الفريق.
اضافة اعلان


وسينتهي عقد الإسباني بيب جوارديولا مع فريقه مانشستر سيتي صيف العام المقبل، وحتى الآن لم يحدد قراره بعد ما إذا سيستمر لفترة أطول مع السيتيزين أم سيرحيل.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة مانشستر سيتي بدأت تشعر بالتوتر بشأن حالة بيب جوارديولا الحالي مع مانشستر سيتي، لذلك فقد وضعت خطة بديلة.

مدرب لايبزيج من أبرز المرشحين لخلاقة جوارديولا
وأضافت الصحيفة أن بأن إدارة مانشستر سيتي قد وضعت مرشحين لخلافة بيب جوارديولا، وهما الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام هوتسبير الإنجليزي السابق، والألماني جوليان ناجلسمان مدرب لايبزيج الحالي.

وأكملت الصحيفة أن ماوريسيو بوشتينيو مرشح دائم لخلافة بيب جوارديولا، ولكن الجديد هو الألماني جوليان ناجلسمان صاحب الأداء المميز مع فريقه لايبزيج، يكفي القول بأنه قد وصل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت الصحيفة أن الأرجنتيني بوشتيتينو مرشح فوق العادة أيضاً لتدريب السيتي، خاصةً وأنه متاح بالوقت الحالي بعد إقالته من تدريب السبيرز.

ولكن في نهاية المطاف سيكون القرار بيد بيب جوارديولا، إذا وافق على الاستمرار فإدارة السيتي ستكون سعيدة، وإذا رحل سيكون أمام النادي خياري بوتشيتينو، وناجلسمان