الإثنين 15-08-2022
ملاعب

مانشستر سيتي يجدد الصراع بين ميسي وكريستيانو رونالدو

بلغافق


ملاعب - وكالات

 

تحرك نادي مانشستر سيتي للتعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي قرر الرحيل عن فريقه برشلونة الإسباني هذا الموسم، في الوقت الذي يسعى فيه مانشستر يونايتد لتدعيم فريقه باسم كبير من أجل العودة لمنصات التتويج ومنح بعض القوة الإضافية للعلامة التجارية التي تأثرت بالنتائج السلبية في السنوات الأخيرة، فيما قد تنتهي الخططين بتجديد الصراع بين ميسي وكريستيانو رونالدو على الأراضي الإنجليزية.

اضافة اعلان


وكان صراعًا كبيرًا بين النجمين قد دار على أرض إسبانيا، في ظل تواجد ميسي مع برشلونة ورونالدو مع ريال مدريد، إذ انتهى فقط مع رحيل الأخير إلى يوفنتوس الإيطالي الصيف قبل الماضي، إلا أنه تبدو هناك احتمالية لإعادة كبيري مدينة مانشستر إشعال الصراع الكروي بين النجمين الأكثر تتويجًا بالكرة الذهبية في العالم.


وفي الوقت الذي يحظى فيه مانشستر سيتي بالأفضلية في الصراع على التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعدما قدم الأخير طلبًا رسميًا لإدارة فريقه يعلمهم فيه برغبته في الرحيل عن النادي مجانًا طبقًا لبند في عقده، يبحث مانشستر يونايتد عن التعاقد مع لاعب كبير يرفع من قيمة العلامة التجارية للنادي وكذلك يعيد له القدرة التنافسية على المستويين المحلي والأوروبي، وهي الفكرة التي دائمًا ما تقود مسؤولي الشياطين الحمر إلى نجم الفريق السابق رونالدو، حسب صحيفة “دياريو جول” الإسبانية.

ويفكر مانشستر يونايتد في التعاقد مع كريستيانو رونالدو هذا الصيف تحديدًا بعد إخفاق يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا للعام الثاني على التوالي في تواجد “الدون”، كما لم يكن اللاعب راضيًا عن أداء الفريق خلال الدوري الإيطالي رغم تتويجه بالبطولة بفارق نقطة وحيدة عن ملاحقه إنتر ميلان.


وأكدت الصحيفة أن شركة “شيفورليه” الراعية للنادي الإنجليزي قد تكون مستعدة لتمويل صفقة كريستيانو رونالدو من أجل إعادة مانشستر يونايتد إلى كامل قوته السابقة، ما يعني أنه في حالة نجاح مانشستر سيتي في التعاقد مع ميسي، فإن المواجهة ستتجدد بين اللاعبين سواء على مستوى الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل عام، أو بشكل خاص على مستوى ديربي المدينة والذي سيزداد اشتعالًا فوق اشتعاله الطبيعي.


ولفتت الصحيفة إلى أن الشركة الراعية قد تحاول أيضًا مساعدة مانشستر يونايتد على تجنب هذا السيناريو بالتحرك كذلك للتعاقد مع ميسي قبل مانشستر سيتي، من أجل محاولة جمع ميسي ورونالدو معًا في فريق واحد.