الإثنين 06-05-2024
ملاعب

مانشستر سيتي يتعاون مع إكسبو 2020 دبي

51b82265f88d015606e7c2970ca105b06ab0899e


ملاعب - وكالات 

 

كشف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عن التعاون مع إكسبو 2020 دبي، ليكون الشريك الجديد للزي التدريبي الخاص بالفريق، قبل الانطلاق المرتقب للحدث العالمي، يوم الجمعة المقبل.

اضافة اعلان
وأعلن مانشستر سيتي، اليوم الإثنين، في بيان رسمي، أن شعار إكسبو 2020، سيظهر على الزي التدريبي لفريقي الرجال والسيدات خلال موسم 2021-2022.

كما يستضيف نادي مانشستر سيتي، مجموعة حصص تدريبة يومية في كرة القدم بموقع إكسبو، تحت إشراف طاقم تدريب من سيتي، حيث سيطبق أساليب التدريب التي تستخدمها الفرق في ملاعب التدريب في مانشستر.

ويشارك ممثلو النادي، إلى جانب شبكة أوسع من مجموعة سيتي لكرة القدم، في فعاليات إكسبو خلال الأشهر المقبلة.

وسيظهر شعار إكسبو 2020، بالإضافة إلى الزي التدريبي، أيضاً في مرافق التدريب في ستاد الاتحاد، وأكاديمية السيتي لكرة القدم، إلى جانب عرضه ضمن المحتوى الإعلامي الذي يقدمه مانشستر سيتي، وعبر منصاته الرقمية.

وسيكون إكسبو 2020 أيضًا، الشريك الرسمي لفريق مانشستر سيتي للرياضات الإلكترونية، وسيظهر شعاره على الزي الخاص بفريق الرياضات الالكترونية.

 

وقال فيران سوريانو، الرئيس التنفيذي لمجموعة سيتي لكرة القدم "نحن سعداء بالكشف عن إكسبو 2020 دبي، باعتباره الشريك الجديد للزي التدريبي الخاص بنادي مانشستر سيتي".

وأضاف "يساهم هذا التعاون في دمج معرض إكسبو 2020، ليكون جزءاً أساسياً من كل حصة تدريبية، وفي كل يوم مباراة حيث تبذل فرقنا كل جهدها لتحقيق النجاح هذا الموسم".

بدوره، قال شولتو دوجلاس هوم، الرئيس التنفيذي للمبيعات والتسويق والاتصال في إكسبو 2020 دبي "يأتي هذا الإعلان اليوم تأكيداً على علاقتنا الراسخة والعميقة مع مانشستر سيتي، كما أنه يعد نتيجة لتبادل الأفكار والفرص الجديدة التي شاركناها مع النادي منذ إطلاق الشراكة في يونيو/حزيران الماضي".

وأضاف "من خلال مشاركة مانشستر سيتي الواسعة ضمن برامج الفعاليات التي تستمر طوال مدة معرض إكسبو 2020 دبي، يسعدنا أن نكون قادرين على إقامة حصص تدريب يومية مع ممثلي النادي، والتي ستكون جزءاً من جدول الأحداث العامة والمتنوعة التي سنقدمها".

وبفضل الطبيعة العالمية لمعرض إكسبو 2020، والمشاركين فيه، بالإضافة إلى التنوع السكاني والثقافات المتعددة في الإمارات، سيصل صدى هذه الشراكة إلى جميع أنحاء العالم من خلال شبكة مجموعة سيتي لكرة القدم، والأنشطة المحلية المخطط لإقامتها في الأندية الشقيقة للسيتي، والتي تتضمن نادي مومباي سيتي، نيويورك سيتي، ملبورن سيتي ويوكوهاما مارينوس. 

تجدر الإشارة إلى أن إكسبو 2020 أيضاً، الشريك الرسمي لنادي مومباي سيتي، بطل الدوري الهندي الممتاز للأبطال 2021.

وتقدم مجموعة سيتي لكرة القدم حالياً خدمات استشارية لنادي مومباي سيتي لكرة القدم، ودخلت في اتفاقية للاستحواذ على حصة الأغلبية في النادي، فيما تنتظر عملية الشراء الموافقات النهائية.