الجمعة 19-04-2024
ملاعب

مانشستر سيتي يبحث عن صدارة الدوري الإنجليزي أمام ساوثهامبتون اليوم

4453014-2022-10-05T191249Z_274961733_UP1EIA51HDB9U_RTRMADP_3_SOCCER-CHAMPIONS-MCI-COP-REPORT


ملاعب - وكالات

يستضيف فريق مانشستر سيتي نظيره ساوثهامبتون مساء اليوم على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2022.

اضافة اعلان
 موعد مباراة مان سيتي ضد ساوثهامبتون
 
مباراة مان سيتي ضد ساوثهامبتون تقام فى الخامسة عصر اليوم، السبت 8-10-2022، في الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي، وتذاع على قناة  beIN Sports 1 HD Premium

ويخوض مانشستر سيتي مباراة ساوثهامبتون بهدف الفوز وخطف صدارة الدوري الإنجليزي من آرسنال، حيث يحتل الوصافة برصيد 20 نقطة خلف المدفعجية المتصدر برصيد 21 نقطة.
 
ويدخل بيب جوارديولا مدرب مان سيتي المباراة متسلحا بعدد من أبرز العناصر، على رأسها النجم النرويجي إيرلينج هالاند هداف الدوري الإنجليزي، والنجم البلجيكي كيفين دي بروين وجاك جريليش وبيرناردو سيلفا وفيل فودين.
على الجانب الآخر، يسعى ساوثامبتون لعرقلة قطار مانشستر سيتي عبر تحقيق مفاجأة بالفوز اليوم من أجل التقدم في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث إنه يقبع في المركز السادس عشر برصيد 7 نقاط،من 8 مباريات فاز في مباراتين وخسر في 5 مواجهات وتعادل في لقاء وحيد.

من جانبه، يأمل النجم الجزائري رياض محرز المحترف فى صفوف السيتي وضع أول بصمة له خلال النسخة الحالية من الدوري الأنجليزي، بعد أن نجح في زيارة الشباك الأربعاء الماضي بالهدف الذي أحرزه،  خلال المباراة التي فاز بها "السيتزنز" أمام كوبنهاجن الدنماركي بنتيجة 5-0 في دوري أبطال أوروبا

ورغم تألق محرز ،فإن موقع "سبورتس مول"، أكد أن جوارديولا  لن يدفع بالنجم الجزائري أساسيا في مواجهة ساوثهامبتون، حيث من المتوقع أن يبدأ الأخير على دكة البدلاء.

التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي أمام ساوثهامبتون
 
حراسة المرمى: إيدرسون

خط الدفاع: سيرجيو جوميز - روبن دياز - ناثان أكي - جواو كانسيلو.
خط الوسط: رودري - كيفن دي بروين - بيرناردو سيلفا.

خط الهجوم: فيل فودين- إيرلينج هالاند - جاك جريليش.

التشكيل المتوقع لساوثهامبتون أمام مانشستر سيتي
 
حراسة المرمى: جافين بازونو.

خط الدفاع: كايل ووكر-بيترز - أرميل بيلا كوتشاب - دويه كاليتا-كار.

خط الوسط: خوان لاريوس - ستيوارت آرمسترونج - جيمس وارد-براوس - إبراهيما ديالو - جو أريبو.

خط الهجوم: سيكو مارا - تشي آدامز.