الإثنين 26-09-2022
ملاعب

السيتي يقفز للصدارة مؤقتا باكتساح وولفرهامبتون

2022-09-17-10189730_epa


ملاعب - وكالات 

تغلب مانشستر سيتي بسهولة على مضيفه وولفرهامبتون بثلاثية نظيفة، اليوم السبت، في المباراة التي أقيمت على ملعب مولينيو ضمن لقاءات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل ثلاثية مانشستر سيتي كل من جاك جريليش في الدقيقة (1) وإيرلنج هالاند في الدقيقة (16) وفيل فودين في الدقيقة (69).

وبتلك النتيجة ارتقى مانشستر سيتي إلى صدارة جدول الترتيب مؤقتا بعدما رفع رصيده إلى 17 نقطة، بينما تجمد رصيد وولفرهامبتون عند 6 نقاط في المركز ال16.

بدأ مانشستر سيتي المباراة بقوة، بافتتاح التسجيل في الدقيقة الأولى، بعدما أرسل دي بروين عرضية من الجانب الأيمن، تابعها جريليش بتسديدة مباشرة من داخل المنطقة سكنت الشباك.

وحاول وولفرهامبتون الرد سريعا في الدقيقة الرابعة، بتسديدة قوية من جيديش من داخل منطقة الجزاء، تصدى لها إديرسون.

وسرعان ما أضاف مانشستر سيتي الهدف الثاني في الدقيقة 16، بعد توغل من هالاند من العمق، مسددا بعدها كرة أرضية من على حدود منطقة الجزاء، سكنت شباك سا.

وبحث السيتي عن تسجيل الهدف الثالث، بتسديدة قوية من رودريجو من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 22، أمسك بها سا.

ورد عليه نيتو بتسديدة أرضية من داخل المنطقة في الدقيقة 23، مرت إلى جوار القائم.

وتحصل الذئاب على مخالفة على حدود المنطقة في الدقيقة 26، نفذها نيفيز بتسديدة مباشرة ذهبت أعلى العارضة.

وعاد السيتي لتشكيل الخطورة من جديد في الدقيقة 28، بتسديدة مقوسة من على حدود المنطقة عبر جريليش، ذهبت أعلى العارضة.

وازدادت متاعب وولفرهامبتون في الدقيقة 33، بعد طرد المدافع كولينز عقب تدخله العنيف أمام جريليش، ليشهر حكم المباراة في وجهه البطاقة الحمراء المباشرة.

اضافة اعلان
 

وظهر وولفرهامبتون هجوميا من جديد في الدقيقة 39، بتسديدة أرضية قوية من بودينسي من خارج المنطقة، مرت بقليل إلى جوار القائم.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، سدد دي بروين كرة من خارج المنطقة، مرت إلى جوار القائم لينتهي الشوط الأول بتقدم السيتي بهدفين دون رد.

انخفض مستوى المباراة مع بداية الشوط الثاني من قبل الفريقين، وأتى أول تهديد هجومي في الدقيقة 62، بتسديدة من كانسيلو من خارج المنطقة، ذهبت بعيدا عن المرمى.

وكاد هالاند أن يوقع على الهدف الثاني له في المباراة، بتوغل جديد من العمق في الدقيقة 67، ولكنه سدد كرة ضعيفة من داخل المنطقة، تصدى لها الحارس سا، وتابعها فودين بتسديدة ذهبت أعلى العارضة.

ونجح السيتي في إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 69 بعد تمريرات سريعة، بدأها هالاند بتمريرة لدي بروين، الذي أرسل بدوره عرضية أرضية من الجانب الأيمن، تابعها فودين بتسديدة مباشرة من داخل المنطقة سكنت الشباك، في لقطة مشابهة للهدف الأول.

وبعد فترة من الهدوء، حاول البديل ألفاريز تدوين اسمه في قائمة المسجلين، بتسديدة أرضية ضعيفة من على حدود المنطقة في الدقيقة 84، أمسك بها سا بسهولة، لينتهي اللقاء بفوز مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة.