الجمعة 19-04-2024
ملاعب

مانشستر سيتي يبحث عن التقدم من خلال نيوكاسل

EKoJNFVXYAEW4aD


ملاعب - وكالات

يستضيف مانشستر سيتي غريمه الجريح نيوكاسل يونايتد، في ختام مباريات اليوم الأول من الجولة الخامسة عشر في الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، علي ملعب الاتحاد، معقل السيتيزنس.

اضافة اعلان

وسجل مانشستر سيتي هدفين فقط في مبارياته الثلاث الأخيرة في الدوري، حيث تعادل مع جاره مانشستر يونايتد ووست بروميتش ألبيون قبل الفوز بهدف دون رد على ساوثهامبتون.


وعاد مانشستر سيتي للفوز بنتائج كبيرة أمام أرسنال في دور الـ 8 من كأس الرابطة المحترفة الإنجليزية برباعية مقابل هدف، وسجل أهداف مانشستر سيتي كل من جابرييل جيسوس، رياض محرز، فيل فودين وإيمريك لابورت.


وقال النجم الجزائري رياض محرز عقب المباراة للموقع الرسمي للنادي: «كنا نعاني لكنها كرة القدم، ليس من السهل تسجيل أربعة أو خمسة أهداف، حتى لو كان هذا هو الهدف لدينا دائمًا».


ومن المتوقع أن يدخل لاعبو مانشستر سيتي مباراة نيوكاسل وهدفهم هو الفوز فقط وحصد الثلاث نقاط للتقدم أكثر فأكثر من المربع الذهبي، حيث يتواجد الأزرق السماوي في المركز الثامن برصيد 23 نقطة.

بينما يعاني نيوكاسل بعد الخروج المهين من كأس الرابطة علي يد برينتفورد بعد الخسارة بهدف نظيف ويتواجد البيانكونيري في المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة.