السبت 04-05-2024
ملاعب

ماجواير يتغنى بسجل اليونايتد في أولد ترافورد

afp_20230430_20230430-afp_33e68l3_afp


ملاعب - أشاد هاري ماجواير، قائد مانشستر يونايتد، بجماهير الشياطين الحمر التي حولت ملعب أولد ترافورد إلى حصن هذا الموسم.

اضافة اعلان
 

ويملك مانشستر يونايتد سجلًا مميزًا على ملعبه هذا الموسم تحت قيادة المدرب إريك تين هاج، بالفوز في 26 مباراة، والتعادل بـ4 لقاءات، والخسارة في مباراتين فقط خلال 32 مباراة خاضها هذا الموسم في جميع المسابقات.

ولم يخسر اليونايتد في آخر 29 مباراة خاضها على ملعبه هذا الموسم، وكان آخرها الفوز على تشيلسي بنتيجة (4-1)، ويستعد الشياطين الحمر لختام الموسم على أرضه غدًا الأحد، باستقبال فولهام في الجولة الأخيرة من البريميرليج، قبل مواجهة مانشستر سيتي على ملعب ويمبلي 3 يونيو/حزيران المقبل، في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال ماجواير، بحسب ما نقل الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد: "جماهيرنا مهمة للغاية، فهي تلاحقنا في جميع أنحاء البلاء سواء على أرضنا أو خارج ملعبنا".

وأضاف: "لكي تكون فريقًا ناجحًا، عليك التأكد من أنه من الصعب على الخصوم القدوم إلى ملعبك والخروج بنتيجة، وهذا ما حققناه هذا الموسم".

وتابع: "قدمنا على ملعبنا مستويات ونتائج كبيرة، فعندما نحظى بدعم الجماهير فإن بمقورهم صناعة الفارق، وهم كانوا معنا طوال الموسم، نعرف كم كان خاصًا اللعب على أولد ترافورد هذا الموسم، كان بمثابة الحصن بالنسبة لنا".

وأتم: "أوجه الشكر للجماهير على هذا الدعم الكبير، تواجدوا معنا طوال الموسم، وكما رأيتم سجلنا كان مذهلًا على أولد ترافورد، وكان ذلك بسبب الجماهير التي كانت اللاعب رقم 12 بخلق تلك الطاقة".