الإثنين 06-05-2024
ملاعب

ليفربول يواجه إيفرتون بالدوري الإنجليزي

large


ملاعب - يلتقي فريقا ايفرتون ضد ليفربول في تمام العاشرة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب "جوديسون بارك" ضمن منافسات مؤجلات الجولة 29 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

اضافة اعلان
 

يدخل ليفربول مباراة اليوم بحثًا عن النقاط الثلاث في محاولة الحفاظ على حظوظه لحصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما استطاع الريدز الفوز في المباراة الماضية أمام فولهام بنتيجة 3-1 واستعادة ذاكرة الانتصارات من جديد في البريميرليج.


فيما يسعى ايفرتون الى تحقيق الفوز لتعويض النقاط التي تم خصمها من رابطة الدوري الإنجليزي، والهروب من خطر الهبوط بنهاية الموسم الحالي.


وسبق أن تأجلت مباراة إيفرتون ضد ليفربول بسبب تأهل الأخير الى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر يونايتد والتي خسرها في وقت لاحق وودع على أثرها منافسات البطولة.

 

ويتواجد فريق ليفربول في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 74 نقطة جمعها من الفوز في 22 مباراة والتعادل في 8 والخسارة في 3 لقاءات وتسجيل 75 هدفًا وتلقي 32.


فيما يتواجد فريق ايفرتون في المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 8 وخسارة 15 لقاء وتسجيل 34 هدفًا وتلقي 48.