الجمعة 19-04-2024
ملاعب

لاعب هاو يتحول إلى لاعب مشهور بكبسة زر!

63ad3f5e4c59b77c30110fee


ملاعب - وقعت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في خطأ فادح، بعدما وضعت اسم اللاعب البرتغالي بيتينيو ضمن التشكيلة الرسمية لفريق مانشستر يونايتد لمواجهة نوتنغهام فورست.

ووضع الموقع الإلكتروني الرسمي لـ"البريميرليغ" اسم بيتينو، مهاجم فريق سبورتنغ دي إسبينيو البرتغالي، ضمن التشكيلة الأساسية لـ"الشياطين الحمر"، إلى جانب ماركوس راشفورد وبرونو فيرنانديز، الأمر الذي أصاب اللاعب بالدهشة.

وفاز مانشستر يونايتد على ضيفه نوتنغهام فورست بنتيجة 3-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب أولد ترافورد الثلاثاء الماضي، لحساب الجولة 17 من الدوري الإنجليزي.

وذكرت صحيفة dailymail البريطانية، أن هذا الخطأ لفت الأنظار إلى بيتينيو، البالغ 29 عاما، والذي أصبح محط اهتمام الإعلام والجماهير بين لحظة وأخرى، وهو أمر لم يحدث له طيلة مسيرته الكروية.

وعلق بيتينيو على هذا الموقف الطريف، وقال في تصريحات لصحيفة jn البرتغالية: "تأكدت من الواقعة عندما أرسل لي زملائي في فريقي رسائل يخبروني فيها بأن اسمي بالفعل على موقع الدوري الإنجليزي الممتاز".

اضافة اعلان
 

 

وأضاف المهاجم البرتغالي: "لقد تلقيت مكالمات اليوم أكثر مما تلقيته في عيد ميلادي!".
وقام بيتينيو بمشاركة صورة شاشة لموقع "البريميرليغ" وهو في تشكيلة يونايتد، وذلك عبر خاصية "الستوري" بحسابه على "إنستغرام" وعلق عليها مازحا: "شكرا لكم، مانشستر يونايتد أراك قريبا".
ثم ذكر أسماء مواطنيه الذين يلعبون في الفريق وهم برونو فرنانديز وديوغو دالوت، وقال لهما: "سيكون من دواعي سروري مشاركة غرفة الملابس معكما".
ويلعب بيتينيو حاليا مع فريق سبورتنغ دي إسبينيو، المنافس بإحدى بطولات الهواة، في كرة القدم البرتغالية.