الإثنين 29-04-2024
ملاعب

لاعب آرسنال السابق: هافيرتز في ورطة

afp_20230927_20230927-afp_33wv94p_afp


ملاعب -أكد لاعب آرسنال السابق ويليام جالاس، أن لاعب الفريق الحالي كاي هافيرتز "في ورطة" لأنه "لم يفعل شيئًا" حتى الآن في ملعب الإمارات.
اضافة اعلان

وأصر جالاس الذي لعب أيضا في صفوف تشيلسي وتوتنهام، على أن هافيرتز بحاجة إلى رفع وتيرته بعد فترة التوقف الدولي.

وانضم اللاعب الألماني متعدد الاستخدامات إلى فريق المدرب ميكيل أرتيتا، من منافسه اللندني تشيلسي الصيف الماضي، بصفقة بقيمة 65 مليون جنيه إسترليني.


ومع ذلك، فقد كافح هافيرتز للارتقاء إلى مستوى التوقعات، بتسجيل هدف واحد فقط وتمريرة حاسمة واحدة في 12 مباراة.

اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا صنع هدف الفوز لجابرييل مارتينيلي ضد مانشستر سيتي قبل أسبوعين، وحاول أرتيتا في البداية استخدامه كلاعب خط وسط مركزي لملء الفراغ الذي تركه رحيل جرانيت تشاكا.

لكن جالاس غير مقتنع على الإطلاق بدور هافيرتز، ويدعي أنه لم يكن على آرسنال التعاقد معه أبدًا.

وقال جالاس في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن": "لست معجبًا بكاي هافيرتز حتى الآن، لم يفعل شيئًا منذ انضمامه إلى آرسنال. ربما يكون قد سجل، لكن ذلك كان فقط لأن مارتن أوديجارد سمح له بتسديد ركلة جزاء!".

وأضاف: "هافيرتز لم يفعل أي شيء حتى الآن، وأعتقد أنه في ورطة، لا أعتقد أنه كان ينبغي على آرسنال التعاقد مع كاي هافيرتز. أعتقد أن ذلك كان خطأ. إذا أنفقت 60 مليون جنيه إسترليني على مهاجم، تتوقع منه أن يسجل 15 هدفًا على الأقل في موسم واحد! لا أعتقد أن هذا سيحدث".

وتابع: "آرسنال ليس لديه الوقت، قد يكون الموسم طويلاً، لكن الأندية تحتاج إلى تحقيق النتائج على الفور، كان هافيرتز في تشيلسي لمدة 3 سنوات ويعرف الدوري الإنجليزي الممتاز جيدًا".

وختم: "قد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى يستقر في فريقه جديد، لكنه عاش بالفعل في لندن، يحتاج اللاعبون إلى التكيف على الفور، ليس لديهم الوقت".