الخميس 02-05-2024
ملاعب

النني يظهر ضمن قائمة طريفة في آرسنال

afp_20230507_20230507-afp_33el94q_afp


ملاعب - كشف لاعبو آرسنال جابرييل جيسوس وجابرييل مارتينيلي وآرون رامسديل، عن أسرار خاصة بزملائهم، بعد المشاركة في تحدي الأسئلة السريعة.


اضافة اعلان
ويقدم الجانرز مستويات مميزة في المراحل الأولى من الموسم، ولم يتعرض للخسارة في الدوري الإنجليزي الممتاز في أول ثماني مباريات.

وأجرى اللاعبون الثلاثة مقابلة سريعة مع مجموعة Footballer Fits على "يوتيوب"، حيث كشفوا عمن يبذل قصارى جهده من بين لاعبي الفريق، بالإضافة إلى النجم الأكثر غرورًا.


وفي الفيديو، سُئل ثلاثي آرسنال عن أفضل لاعب في تدريبات الفريق، فاقترح رامسديل أنه ديكلان رايس، فيما اختار جيسوس زميله جورجينيو، وادعى مارتينيلي أن جيسوس هو الأفضل.

وتم سؤال الثلاثي عن اللاعب الأكثر طرافة في الفريق، حيث أدرج رامسديل كلا من بن وايت وكيران تيرني وروب هولدينج، بينما اقترح مارتينيلي أنه فابيو فييرا، واعتبر جيسوس أن المدافع البولندي جاكوب كيويور والظهير الأوكراني أولكسندر زينتشينكو هما الأكثر إضحاكا لزملائهما.

بعد ذلك، تم سؤال اللاعبين من هو الأقل احتمالا أن يدفع ثمن العشاء لهم، حيث قام جيسوس بتسمية ريس نيلسون، وقال رامسديل إن هذا اللاعب هو المصري محمد النني، فيما اختار مارتينيلي زميله فييرا مرة أخرى.

كما تم طرح سؤال على نجوم آرسنال حول من يقضي وقتًا أطول في تصفيف شعره، وكان الظهير سيدريك سواريس هو الإجابة الأكثر شيوعًا.