الجمعة 26-04-2024
ملاعب

كونتي يدرس فكرة العودة للدوري الإنجليزي مجددا

-73666868


ملاعب - وكالات 

يُعتقد بان أنتونيو كونتي يملك عدداً من الأسباب لقبول فكرة تدريب توتنهام في الموسم القادم ، حيث تقوم إدارة دانييل ليفي بإجراء محادثات متقدمة مع المدرب الإيطالي لتعيينه كمدرب جديد .

اضافة اعلان
 

أجمعت الصحافة الإنجليزية على أن توتنهام يحاول إغراء كونتي بقبول المهمة .

بحث توتنهام لفترة طويلة عن الاسم المناسب لخلافة جوزيه مورينيو على الدكة الفنية في السبيرز ، ويُعتقد بأن كونتي سيكون الشخص المناسب لما يملكه من مسيرة مهمة فاز بها دائماً بالبطولات مع تشيلسي ويوفنتوس والإنتر .

بقاء هاري كين مفتاح قدوم كونتي ... 
وأشارت بعض التقارير إلى أن توتنهام قد يعتمد على المدير الرياضي فابيو باراتيتشي لأجل تلبية مطالب كونتي ، والذي ستكون لديه قائمة بمجموعة من اللاعبين الذين يريدهم في السبيرز ، وقد يكون بعضهم من فريقه السابق الإنتر مثل روميلو لوكاكو وأشرف حكيمي وميلان سكرينيار .

 

استعادت صحيفة رياضية إعجاب كونتي بمرافق توتنهام وملعب توتنهام هوتسبير الذي يُعد من بين الأفضل في العالم ، وقام المدرب الإيطالي آنذاك بزيارة لموريسيو بوتشيتينو في عام 2015 قبل أن ينتقل لتدريب تشيلسي .


وكان كونتي قد اعترف في الماضي بإعجابه بالنجم الإنجليزي هاري كين ويعتقد أنه أفضل مهاجم في العالم، ولذا فهو يؤيد أن يتأكد من ليفي أنه لن يبيع قائد منتخب إنجلترا بأي ثمن قبل توليه الوظيفة.