الخميس 18-04-2024
ملاعب

بيل يريد الانتقال لفريق يمتلك الكثير من المال

1_Bale4


ملاعب - وكالات

أكد جوناثان بارنيت وكيل أعمال الجناح الويلزي جاريث بيل، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني المعار لصفوف توتنهام الإنجليزي، أن النجم الويلزي خاض رحلة صعبة مع السبيرز ونجح فيها، مشيراً إلى أنه لم يحصل على الفرصة المناسبة مع المدرب السابق البرتغالي جوزيه مورينيو.

اضافة اعلان
 


وقال «بارنيت» في تصريحات لشبكة «سكاي سبورتس»: «جاريث بيل تغلب على رحلة صعبة خلال فترة إعارته إلى توتنهام، وهو يلعب في أفضل حالاته».

 


وأكمل: «لقد كان مشواره صعبا ولا أعتقد أنه كان يجب أن يحدث ذلك، جاء كواحد من أفضل اللاعبين في العالم، بالتأكيد كان يعاني من بعض الإصابات وبعض مشاكل اللياقة البدنية، ولكن بمجرد انتهائها كان كل ما يحتاجه هو أن يلعب في المكان المناسب، وأن يلعب باستمرار للعودة إلى إيقاعه المعتاد».

 


وتابع: «لقد أتيحت له هذه الفرصة ويمكنك أن ترى كيف يلعب، أعتقد أنه مع بيل مثل الكثير من اللاعبين، يجب أن يستمتع بحياته ليقوم بعمل جيد».

 

 


وأوضح: «لم تتح له الفرصة لإثبات ذلك أو طريقة إثباته داخل الملعب»، وذلك في إشارة لعدم مشاركته بصفة مستمرة تحت قيادة المدرب السابق جوزيه مورينيو.
وعن إمكانية تمديد فترة إعارته مع توتنهام، علق قائلا: «لم تتم مناقشة أي شئ في الوقت الحالي»، وعن إمكانية انتقاله لفريق آخر، أوضح: «يجب أن يكون لديهم الكثير من المال ويجب أن يكونوا من ضمن الفرق التي يكون لديه الرغبة للعب معهم، هذا يستبعد الكثير من الأندية من الخيارات».

 

 

وكان جاريث بيل قد سجل ثلاثة أهداف «هاتريك» في الدقائق 36 و61 و39، قاد بها فريقه للتفوق على شيفيلد يونايتد بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد توتنهام ضمن منافسات الجولة 34 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

 

 


ورفع توتنهام رصيده إلى 56 نقطة محتلا المركز السادس في مسابقة الدوري، فيما توقف رصيد شيفيلد يونايتد عند النقطة 17 محتلا المركز الأخير.