الثلاثاء 07-05-2024
ملاعب

كوتينيو: تلقيت رسائل عديدة من جماهير ليفربول

FSV-pEXXwAI6pKC


ملاعب - وكالات 

كشف فيليب كوتينيو، متوسط ميدان أستون فيلا، عن تلقيه العديد من الرسائل من قبل جماهير ليفربول، قبل مواجهة فريقه المرتقبة أمام مانشستر سيتي، يوم الأحد المقبل، في ختام مباريات الدوري الإنجليزي.

واستهل كوتينيو حواره مع صحيفة "ديلي ميل" البريطاينة بالحديث عن مقابلته الأولى مع ستيفن جيرارد في ليفربول في عام 2013: "أتذكرها جيدا. كنت أشعر بالتوتر الشديد عند رؤيته. هو كان مثلا أعلى بالنسبة لي وللجميع. كنت صغيرا في السن، لكنه كان متواضعا، وكل ما يقوم به بسيط للغاية".

اضافة اعلان
وأضاف: "اعتدت على مشاهدة تدريباته وكيف يتفاعل في المباريات. بالنسبة لي كان من المثير اللعب لجواره، عندما لعبت إلى جواره كان هو القائد".

وتابع: "هو شخص قوي عندما يتطلب الأمر، لكنه يتفتح للحديث أيضا. الكل هنا (أستون فيلا) يحترمه وينظر إليه. أتيت إلى هنا بعد أن طلبني. تحدثنا عن العديد من الأمور، أتيت من أجله. لم أحتج للكثير من الوقت للموافقة. أردت اللعب وكانت تلك فرصة كبيرة، وأنا سعيد للغاية بتوقيعي".

وتطرق لانتقاله من ليفربول إلى برشلونة: "لم تكن التجربة التي توقعتها، لكن هذه هي الحياة. المرة الوحيدة التي شعرت خلالها بالقلق هي عند تعرضي للإصابة وغبت 9 شهور وأجريت 3 جراحات، حينها قلقت من إمكانية عدم قدرتي على اللعب مجددا، ولكن الان كل شيء طبيعي".

وواصل: "لا أندم على شيء. جزء من الحياة لحظات الصعود والهبوط، كان حلمي اللعب في برشلونة منذ صغري، والان هذا جزء من الماضي، وأتطلع الان للمستقبل، كما أنني تعلمت من هذا الوقت. نعم كان الأمر صعبا ولكنه جعلني أقوى".

وعن مواجهة مانشستر سيتي في الجولة الأخيرة، وانتظار ليفربول هدية من أستون فيلا للتتويج بلقب الدوري: "هذه مباراة كبيرة للمشاركة بها. نريد إنهاء الموسم بقوة أمام فريق عظيم. نريد دائما التحدث وإنهاء الموسم بأفضل صورة ممكنة".

واستكمل: "أهتم فقط بأستون فيلا واللعب بصورة جيدة معهم. تلقيت العديد من الرسائل من جماهير ليفربول على مواقع التواصل الاجتماعي، لكني لا أنظر إليها كثيرا. تركيزي ينصب على مباريات الفريق".

وأتم: "السيتي واحد من أفضل الفرق في العالم ومن الصعب مواجهتهم دائما، ولكن سبق وأن أبلينا البلاء الحسن أمامهم، وهذا ما نريد تكراره واللعب في نفس المستوى".