الثلاثاء 24-05-2022
ملاعب

كلوب يوضح تطورات حالة نجمه وموعد عودته

1-1400257


ملاعب - وكالات 

أوضح يورجن كلوب ، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي ، تطورات حالة الدولي الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع الريدز .

اضافة اعلان
 

النجم الهولندي تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي منذ أكتوبر عام 2020 ، الأمر الذي جعله يغيب عن الملاعب منذ ذلك الحين ، كما يغيب أيضًا ألكسندر أرنولد ، جويل ماتيب وجو جوميز للإصابة .

وقال كلوب في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول : “ الرباعي يبدو بحالة جيدة حقًا ، نحن الآن في محادثات مستمرة مع القسم الطبي ، وقسم اللياقة البدنية ، وقسم إعادة التأهيل حول ما هو مناسب لهم اليوم ” .

 

وأشار بقوله : “ هل يتعين عليهم القيام بما هو أكثر بقليل من بقية المجموعة ؟ هل يتعين عليهم فعل القليل ؟ ”.

 

وشدد : “ لن يكون لفيرجيل وجو حصص تدريبية مزدوجة في الأيام القليلة الأولى مع الفريق ، لديهما جلسة ثانية من اليوم مع قسم إعادة التأهيل والعلاج الطبيعي ”.


وأكد : “ لا أعرف بالضبط متى يمكننا اتخاذ الخطوات التالية ، لكن ذلك سيحدث في الأسابيع الأربعة المقبلة ، بالتأكيد سنتخذ خطوة كبيرة إلى الأمام ”.


وكشف : “ جويل يبدو جيدًا ، بالتأكيد هو الأقرب على الأرجح للتدريبات العادية ، وبعد ذلك سنرى متى يبدأ اللعب ، كانت إصابة أرنولد خطيرة بدرجة كافية ولكنها ليست إصابة كبيرة الآن ، على ما أعتقد إنه قريب ”.


واسترسل : “ ولكن في الوقت الحالي ، ربما في الأيام الخمسة أو الستة القادمة لديه برنامج خاص ، من وقت لآخر مع الفريق ، وربما من وقت لآخر بمفرده ، ولكن بعد خمسة أو ستة أو سبعة أيام ، يجب أن يكون في تدريب الفريق العادي ”.