الإثنين 06-05-2024
ملاعب

كلوب يُعلق على إجازة محمد صلاح الطويلة.. فماذا قال؟

184749


ملاعب - وكالات

 

علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على الإجازة الطويلة التي حصل عليها لاعبه المصري محمد صلاح مؤخراً.


وحصل صلاح على قرابة 7 أسابيع إجازة بعد انتهاء منافسات الموسم الماضي في 23 مايو، وقبل انطلاق استعدادات ليفربول للموسم الجديد.

اضافة اعلان

وبدأ ليفربول مؤخراً التحضير للموسم المقبل 2021-2022 في النمسا، حيث سيستمر التحضير لـ4 أسابيع قبل العودة لإنجلترا قبل أسبوع من انطلاق الموسم القادم من الدوري الإنجليزي الممتاز في 13 أغسطس المقبل.


وقال كلوب في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي: “محمد صلاح حصل على إجازة 7 أسابيع، وساديو ماني حصل على 5 أسابيع لأنه كان يشارك مع منتخب السنغال”.


وواصل: “إنها فترة طويلة بشكل لا يُصدق، اللاعبان اعتادا على أن يحصلا على راحة أسبوعين ونصف في الصيف، وهذا ما كنت أصفه بأنه غير كاف، في المقابل اللاعبون القادمون من كأس أمم أوروبا وكوبا أمريكا سيحصلون فقط على 3 أسابيع راحة”.


المدرب الألماني كان قد رفض مشاركة صلاح مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد طوكيو 2020، في ظل فقدانه المنتظر له في كأس أمم أفريقيا في يناير وفبراير المقبلين.


من ناحية أخرى، شدد كلوب على أنه ينتظر بفارغ الصبر انطلاق الموسم المقبل، لتعويض الصورة السيئة التي ظهر عليها فريقه في الموسم الماضي، بعد خسارة لقب الدرع الخيرية والخروج من سباقات الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا وكأسي الرابطة والاتحاد الإنجليزي بشكل سلبي.


وأوضح: “لقد تعاملنا مع فترة عصيبة للغاية، ولكنها بالطبع جعلتنا أقوى بنسبة 100 بالمئة، يكون الموسم عظيماً لو حققنا بعض النجاح”.


ويُذكر أن ليفربول سيبدأ مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل بمواجهة نوريتش سيتي في 14 أغسطس المقبل