الأحد 28-04-2024
ملاعب

كلوب يصب غضبه على الحكم: لا أحترم ما فعلت!

4261171-2022-04-24T172710Z_1195908343_UP1EI4O1CH7U8_RTRMADP_3_SOCCER-ENGLAND-LIV-EVE-REPORT


ملاعب - أعرب يورجن كلوب، مدرب ليفربول، عن غضبه من أداء حكم مباراة الفريق أمام أمام برينتفورد (1-3) أمس الإثنين، ضمن الجولة 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
اضافة اعلان

وواصل ليفربول إهدار النقاط، حيث فرط في 23 نقطة هذا الموسم، كما حقق برينتفورد أول انتصار له على حساب الريدز منذ عام 1938.

وقال كلوب، في تصريح لسكاي سبورتس: "ليس لدي فكرة عن الهدف الثالث، ففي هذا الموقف عندما تركض بسرعة كبيرة وتتلقى دفعة من الخلف، تفقد الاتزان وتسقط".

وأضاف: "رأي أتويل (حكم اللقاء) أن هذه ليست مخالفة، واختفى الفار خلف عبارة (ليست واضحة)، الهدف الثالث مخالفة واضحة ولا أحترم ذلك القرار".

وتابع: "كان لدينا اجتماع قبل بداية الموسم، وتم إخبارنا بأن الحكم سيصفرون في المخالفات، لكن هذا لم يحدث، المخالفة تبقى مخالفة والدفع يبقى دفعا، وعندما يرى الحكام ذلك، تتوقع أن يطلقون الصافرة".

وأتم: "أعرف أن البعض سيرى بأن ذلك عذرًا، لكن لا، كنت أتوقع ما هو أفضل من الفريق، استقبلنا الهدف الأول في الوقت الذي كان يجب أن نتقدم (2-0) بفرصتين هائلتين لداروين (نونيز) وكوستاس (تسيميكاس) أمام المرمى مباشرة".

من جهته، قال أندرو روبرتسون، ظهير ليفربول، في تصريحات نقلها موقع "بي بي سي": "بالنسبة للجماهير المتواجدة في منازلها أو في الحافلة الآن وعائدة لليفربول، هذا ليس جيدا".

وختم: "تحدثنا عن أهمية ثبات المستوى، لكن لم نصل إليه بعد، الأمر يبدو كما لو كنا نتخذ خطوة للأمام ومن ثم نتراجع إلى الوراء مرة أخرى، وهذا يصعب من تسلق جدول الترتيب لسوء الحظ".