الأربعاء 24-04-2024
ملاعب

كلوب يرد على سخرية وكيل محمد صلاح

Juergen-Mohamed-Salah


ملاعب - وكالات 

أدت تصريحات المدرب الألماني يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول بشأن تطورات تجديد عقد النجم المصري محمد صلاح لرد من وكيل أعماله رامي عباس الذي غرد بسخرية دفعت المدرب الألماني للتعليق عليها.

وكان كلوب قد قال حول الموضوع قبل مواجهة برايتون في الدوري الإنجليزي: ”محمد صلاح يتوقع بالتأكيد أن يكون هذا النادي طموحًا، لقد كنا في السنوات الماضية كذلك وما زلنا. بالطبع لا يمكننا فعل المزيد، أعتقد أنه في الوقت نفسه قرار صلاح إلى حد كبير“.

اضافة اعلان
 

وأضاف المدرب الألماني:“ أعتقد أن النادي فعل ما يمكن أن يفعله. لا يوجد شيء آخر يمكن قوله عنه من وجهة نظري، لم يحدث أي شيء أكثر من ذلك، لذلك لا يوجد توقيع أو رفض أو أي شيء آخر، علينا فقط الانتظار، ولا داعي للعجلة في هذا الموقف“.

وبعد المؤتمر الصحفي ومعرفته برد فعل وكيل صلاح قال كلوب: ”قضية محمد صلاح، لم يحدث شيء جديد، كل شيء على ما يرام، محمد صلاح يمنح النادي كل شيء على الإطلاق“.

 

وتابع: ”أتفهم هذه الأسئلة حول العقود، لكن النادي يجري محادثات مع جميع الوكلاء وكل الناس وهذا ما ينبغي أن يكون“.

وبحسب صحيفة ”ميرور“ فإن المفاوضات بين وكلاء محمد صلاح وإدارة ليفربول متوقفة منذ رفض العرض الأخير في نهاية العام الماضي، كما حذرت من رد فعل المدرب الألماني من سخرية رامي عباس واعتبرتها ”قلة احترام“ من الوكيل لكلوب.

وأكدت الصحيفة أن كلوب رغم أنه مدير فني ودود فإنه قادر على استخدام قبضة حديدية عند الحاجة، وكان رد فعله قويا في السابق لمنع فتح جبهات معارضة داخل معسكره واتخذ نظرة قاتمة في حوادث مماثلة.

وذكّرت الصحيفة بموقفه من المدافع الفرنسي مامادو ساخو حيث طُرد إلى منزله وتم بيعه في النهاية بسبب عدم الاحترام من المدافع الفرنسي.