الأربعاء 24-04-2024
ملاعب

كلوب يحدد موقف محمد صلاح من اللعب بمباراة ليفربول وأرسنال

1-1502808


ملاعب - حدد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، موقف الدولي المصري محمد صلاح، جناح الريدز، من المشاركة بمباراة أرسنال.
اضافة اعلان


ليفربول يحل ضيفًا على أرسنال، مساء غد الأربعاء، على ملعب الإمارات، في الدوري الإنجليزي.

وقال كلوب في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي قبل اللقاء نقلها موقع “ليفربول إيكو”: “محمد صلاح سيكون متاحًا للمشاركة أمام أرسنال”.

وأضاف: “تلقيت الآن رسالة قبل المؤتمر الصحفي مفادها أن صلاح جاهز للتدريب، كوناتي عاد للتدريبات، وميلنر وتسيميكاس يعانيان من الإصابة”.

وعن تعادل مانشستر سيتي مع كريستال بالاس: “لقد شاهدت المباراة لمدة 65 دقيقة لأسباب تتعلق بالتحليل، بالاس لعب بشكل جيد، وكذلك سيتي، رأيت النتيجة وفوجئت”.

وسُئل كلوب عما إذا كان تعادل مان سيتي مع كريستال بالاس سيؤثر على ليفربول، حيث رد قائلًا: ” نحن سنواجه أرسنال، إذا أردنا تحقيق لقب الدوري، ونحن لسنا أصحاب الصدارة، فنحن بحاجة إلى الفوز بالمباريات مع سقوط المنافسين”.

وعن المستوى الدفاعي للريدز: “إذا كنت تريد الفوز، عليك أن تدافع بكل ما لديك، ويمكننا أن نقدم أداءً أفضل في كل مكان”.

وحول رأيه في ميكيل أرتيتا: “إنه يقوم بعمل رائع، علينا أن نكون مستعدين، وأشعر أننا سنكون ذلك، أرسنال لديه فكرة واضحة عن الطريقة التي يريد اللعب بها”.

وفيما يتعلق بالمنافسة مع مان سيتي: “هذه هي الخطة (الضغط على سيتي)، الخطة أن تكون مزعجًا قدر الإمكان، يجب أن نفوز بمبارياتنا، هناك 10 مباريات متبقية، البعض منها صعب حقًا”.

وعن التتويج بالمزيد من الألقاب: “نحن في الدور ربع النهائي من دوري الأبطال وكأس الاتحاد الإنجليزي، وفي مركز غير سيء بالدوري، ولكن علينا أن نكون مستعدين للنهاية”.

وعن الأمور التي تحتاج إلى التحسن في الريدز: “لم تعجبني بدايتنا في المباريات القليلة الماضية، فالفرق الأخرى كانت أكثر نشاطًا، ولكن نحن نواجه فرقًا لديها وقت أطول للاستعداد للمباريات”.

وأتم: “نحن نلعب نهائي بعد نهائي بعد نهائي، ولكننا لا نتقدم بفارق 10 نقاط مع بقاء 10 مباريات”.