الثلاثاء 23-04-2024
ملاعب

فاولر: ليفربول لا يستطيع منافسة السيتي دون صلاح وماني

111828


ملاعب - وكالات

علق روبي فاولر، أسطورة ليفربول، على قضية تجديد عقد ثنائي الريدز محمد صلاح وساديو ماني.
اضافة اعلان

وقال فاولر، في مقاله بصحيفة "ميرور" البريطانية: "مثل كل مشجعي ليفربول في جميع أنحاء العالم، أريد فقط من النادي منح عقود جديدة لمحمد صلاح وساديو ماني".

وأضاف: "أنا عكس الأغلبية، لا أعتقد أن ركود المفاوضات مؤامرة كبيرة لإخراج اللاعبين من النادي، واستبدالهم بآخرين أصغر سنًا في غضون عام أو قبل ذلك".

وتابع: "من المؤكد أن وصول لويس دياز يعني أن المدرب يورجن كلوب لديه المزيد من الخيارات الآن، حيث إنه بديل لماني إذا لزم الأمر، أو حتى روبرتو فيرمينو، لأنه يجيد اللعب كمهاجم وهمي أيضًا".

وواصل أسطورة ليفربول: "لم يأت لويس دياز ليحل محل محمد صلاح أو ساديو ماني. إنه لن يكون بديلهما في وقت قريب. هذا مجرد هراء. ونهائي كأس الرابطة سيخبركم بذلك".

وأكمل: "تم التوقيع مع دياز، لأن ليفربول يفعل ما اعتاد النادي القيام به دائمًا خلال سنوات الهيمنة في السبعينيات والثمانينيات. إنهم يفوزون الآن ويخططون للمستقبل. إنه تطور وليس ثورة".

وواصل: "قال كلوب إنه يعتقد أن ثلاثي المقدمة يمكنه البقاء في المستوى الأعلى حتى منتصف الثلاثينيات من عمره، وبصراحة، كما أعرفهم وأراهم عن قرب، علي أن أوافقه الرأي".

وأكمل: "صلاح وماني يتواجدان في صالة الألعاب الرياضية دون تقصير. وهم أشخاص لطيفون ويقومون بالكثير من العمل الرائع خارج الملعب لصالح بلدانهم، كما يفعلون على أرض الملعب مع ليفربول".

وأردف: "سأطرح سؤالاً.. من الذي يخيف تشيلسي بقوة من ليفربول؟ الإجابة صلاح وماني.. يمكنني أن أضمن أن خطط توماس توخيل ستدور حول إيقاف الثنائي بطريقة ما. وسيحتاج إلى الحظ في ذلك".

واستطرد: "يجب أن يكون السؤال الواضح، ماذا سيحدث بعد ذلك في عقودهما؟ إذا لم يوقعا، من المنطقي بيعهما في الصيف. هل سيكون ليفربول قادرًا على منافسة السيتي الموسم المقبل إذا حدث ذلك؟".

واسترسل: "الإجابة لا، إلا إذا وقعوا مع كيليان مبابي وإيرلينج هالاند، وكما توضح حالة المهاجم البلجيكي لوكاكو، فإن إنفاق مئات الملايين ليس بالأمر المضمون على مستوى النتائج".

وأتم: "لهذا السبب أعتقد أنه ستكون هناك أخبار بشأن العقود في نهاية المطاف. ولهذا أعتقد أنهم وقعوا مع جوتا ودياز والبقية. ليس لاستبدال صلاح وماني، لكن لتوفير عمق يسمح بمنح راحة للمهاجمين".