السبت 20-04-2024
ملاعب

كلوب: مثلث ليفربول لن يتكرر.. وصلاح يحتاج لمساعدة

43-1


ملاعب - علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، على تطور أداء المهاجمين الجدد للريدز خلال الموسم الحالي.
اضافة اعلان

وأجاب كلوب، في تصريحات أبرزتها شبكة "ليفربول إيكو"، على سؤال حول تشبيه تألق جاكبو ونونيز بمثابة شكل جديد للثلاثي السابق (صلاح وماني وفيرمينو): "لا ليس صحيحًا.. لأن الثلاثي السابق رائع ولا يمكن تكراره، كانت تجمعهم علاقة استثنائية من وجهة نظري".

وأضاف: "يمكن للجميع اللعب بقوة 100%، كما يمكنني قول إن النظام الذي وجدناه للاعبين ساعدهم جميعًا، وكانوا يرون الأمر بنفس الطريقة تمامًا".

وتابع: "إن التحدي الذي يواجهنا مع كل التغييرات التي أجريناها الآن، أو على مدار السنوات القليلة المقبلة، أن ننجح في استبدال لاعب مثير أو تشكيلة مثيرة، لكن هذا لا يعني أنه يتعين علينا عدم إجراء تغييرات".

وواصل: "وظيفتي هي التأكد من أننا نضع اللاعبين في المراكز الصحيحة، ونلعب بالنظام المناسب لهم بالطريقة الصحيحة، ومن ثم يمكن للأولاد أن يفعلوا أفضل ما لديهم".

وأكمل: "بالطبع صلاح يساعد زملاءه الجدد في الاستقرار.. إنه يمنحهم تمريرات، لكنه أيضًا يحتاج لتمريرات.. أعتقد أن داروين على وجه الخصوص قد منحه بالفعل بعض التمريرات الحاسمة".

واختتم: "لا نتحدث عن علم الصواريخ هنا، ولكن من الواضح أن اللاعبين يجب أن يتأقلموا مع الطريقة التي نريد أن نلعب بها والطريقة التي نريدهم أن يلعبوا بها".