الخميس 22-02-2024
ملاعب

كلوب يسخر من لعنة الموسم السابع

epa_soccer_2023-01_2023-01-17_2023-01-17-10411610_epa


ملاعب - رد الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، بقوة على الانتقادات الموجهة إلى الطاقم المساعد له في الريدز.
اضافة اعلان
 
وقال كلوب، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "إذا لم يكن الموظفون متعاونين أو ملهمين أو أي شيء تريد تسميته فلن يكونوا هنا".
 
وأضاف: "أنا واضح في هذا الأمر بنسبة 100%، ولا أحد هنا لأنه من أصدقائي.. لم ولن يكون الأمر كذلك أبدا".
 
وتابع: "إنهم هنا لأنهم الأفضل في عملهم.. هذا كل شيء. إذا امتدحتهم في الأوقات الجيدة فإنني أنتقدهم في العصيبة، وإذا كنت لا تشيد بهم في الأوقات الجيدة فلا تفعل ذلك في السيئة.. تحلوا بالشجاعة وهاجموني".
 
وواصل: "أحصل على قدر هائل من المال كي أواجه هذه المواقف.. سيكون الجميع في وظائف بعد أن يرحلوا من هنا، وإذا كنت أستمع إلى الأشخاص الذين يقدمون لي النصيحة الخاطئة، فهذا خطئي".

وحول النظريات المتداولة بأن كلوب يغادر الأندية في نهاية موسمه السابع، كما فعل مع ماينز، وبوروسيا دورتموند، ابتسم المدرب الألماني بسخرية، وقال: "مررنا في ماينز بأوقات عصيبة طوال الوقت وكان دورتموند على الأرجح كذلك في البداية والنهاية، لذلك أفهم أن الناس سيفكرون بهذه الطريقة، لكنني لن أذهب ولا يمكنني ذلك، لدي الكثير من المسؤوليات هنا وأريد ترتيبها مرة أخرى".
 
واختتم: "إنه وقت صعب، لا أستمتع بذلك، لكن علينا أن نظهر في هذا الوقت أن النادي مميز جدا لأننا نؤمن بكل شيء، ثم علينا أن نتجاوز ذلك معا لأننا عندما ننهي هذا الأمر سنقدم فترات رائعة مرة أخرى".