الإثنين 29-04-2024
ملاعب

كلوب: في تلك اللحظة اتخذت قرار الرحيل

epa_soccer_2024-01_2024-01-21_2024-01-21-11094548_epa


ملاعب -أكَّد مدرب ليفربول يورجن كلوب، أنَّ قرار تنحيه عن منصبه في نهاية الموسم، لا يعني أنه يعاني من مشاكل صحية.
اضافة اعلان

وفاجأ كلوب أوساط الكرة الإنجليزية والأوروبية يوم الجمعة، عندما أعلن رحيله عن ليفربول في نهاية الموسم، مبينًا أن طاقته لأداء هذه الوظيفة "بدأت تنفد".

ونقلت صحيفة "ذا صن"، عن كلوب قوله في إعلان رحيله: "أنا بصحة جيدة. فقط عدد قليل من المشكلات الصغيرة. لا شيء يجب على أي شخص أن يقلق بشأنه".


وأضاف: "أخبرت النادي بالفعل في نوفمبر/تشرين الثاني. العمل الذي أقوم به يراه الناس من الخارج. عندما أكون على خط التماس أو في التدريب، لكن غالبية الأشياء تحدث حول هذه الأشياء. هذا يعني أن الموسم يبدأ، وأنك تخطط بالفعل للموسم المقبل".

وتابع: "جلسنا هناك معًا لمناقشة التعاقدات المحتملة والمعسكر الصيفي وخطر ببالي أنني لم أكن متأكدًا من أنني سأبقى هنا بعد الآن. وتفاجأت لأنني فكرت في ذلك بنفسي ثم بدأت أفكر في الأمر وبالطبع، كان الموسم الماضي صعبًا للغاية".

وأردف: "عندما أدركت مبكرًا أن الفريق يمتلك فئة عمرية فائقة وإمكانيات هائلة. يمكنني أن أبدأ بالتفكير في نفسي مرة أخرى، وكانت تلك هي النتيجة. أعتقد أن هذا قرار صحيح بنسبة 100%".

وأصرَّ كلوب، على أن الموسم لن يتعطل وأنه حريص على تجربة حياة طبيعية قبل أن يكبر.

وأوضح: “أود أن أقول إن الأمر متروك لنا بنسبة 100 %. لقد واجهت موقفًا مشابهًا في دورتموند، لكن الأمر متروك لنا".

وبيّن: "أنا ملتزم بالموسم. لدينا 30 مباراة مقبلة وهو ما يعد موسمًا كاملاً تقريبًا. الأمر كله يتعلق بنا. الطريقة التي نشأنا بها معًا في السنوات القليلة الماضية كانت استثنائية وكنت أقول دائمًا إنه لا ينبغي أن يحدث شيء بسببي".

وواصل: "عندما اتخذت القرار كان الأمر مريحًا كما لو كان هناك خط النهاية. إذا كان بإمكاني البقاء هنا في هذا الدور، فسوف أكون في قمة السعادة، لكنني لا أستطيع ذلك. سنشعر بالانزعاج فقط إذا سمحنا بحدوث ذلك كنادٍ، وأنا متأكد من أن الفريق والجمهور سيكونان على ما يرام".

وزاد: "أعتقد أن الأمر يستحق أن نعيش اللحظة وندفع بعضنا البعض قدر الإمكان ونبذل قصارى جهدنا لتحقيق كل شيء. وفي الموسم المقبل ليس هناك سبب لنكون جاهزين 100%. ما يزال هناك أشخاص يعملون على ذلك، لذا فإن النادي في أيدٍ أمينة والمستقبل مشرق".

وأكمل: "لقد جئت إلى هنا في اليوم الأول وقلت إنني رجل عادي، لكنني لا أعيش حياة طبيعية ولا أريد أن أتقدم في السن قبل أن أرى كيف تسير الأمور. أحتاج إلى المحاولة وهذه هي اللحظة المناسبة بالنسبة لي وللنادي".