الأحد 14-07-2024
ملاعب

كأس الرابطة الإنجليزية: مانشستر يونايتد يودع بالخسارة أمام وست هام

MUN-WHU-REPORT


ملاعب - وكالات 

 

ودع مانشستر يونايتد بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية بخسارته 1-صفر أمام وست هام يونايتد في أولد ترافورد بهدف مانويل لانتسيني المبكر.

ويدين ”وست هام“ بالفضل في الفوز والتأهل إلى الأرجنتيني مانويل لانزيني الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة التاسعة من بداية اللقاء.

وفشل مانشستر بتشكيل أي خطورة على مرمى ويستهام، ليودع أبناء سولشاير بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

اضافة اعلان
 

وفي المباراة الأخرى تأهل تشيلسي إلى الدور الرابع بكأس رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم بعد فوزه 4-3 على أستون فيلا بركلات الترجيح.

ولجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح، بعد انتهاء المباراة بالتعادل 1-1 في استاد ستامفورد بريدج، اليوم الأربعاء.

وأدخل توماس توخيل مدرب تشيلسي 10 تغييرات على التشكيلة الأساسية، ومنح الألماني تيمو فيرنر التقدم لفريقه بضربة رأس في الدقيقة 54 بعد تمريرة ريس جيمس العرضية.

وهذا هو الهدف الأول لفيرنر هذا الموسم، وأهدر فرصة جعل النتيجة 2-صفر قبل أن يدرك الشاب كاميرون أرتشر التعادل ليلجأ الفريقان لركلات الترجيح حيث حسم جيمس تأهل تشيلسي.

 

وفرط توتنهام هوتسبير بتقدمه 2-صفر في ملعب ولفرهامبتون وأندرارز، لكنه انتصر 3-2 بركلات الترجيح ليحقق نونو إسبريتو سانتو فوزه الثاني على فريقه السابق هذا الموسم.

وفاز آرسنال 3-صفر على ويمبلدون ليتأهل إلى الدور الرابع، فيما تجاوز ليستر سيتي تعثره في الدوري ليفوز 2-صفر على مضيفه ميلوول.

وواصل برايتون آند هوف ألبيون بدايته المذهلة هذا الموسم بالفوز 2-صفر على سوانزي سيتي.