الخميس 25-04-2024
ملاعب

بيرس: وضع لينجارد في مانشستر يونايتد غريب

166680


ملاعب - وكالات 

 

يعتقد نجم الكرة الإنجليزية السابق ستيوارت بيرس، عضو الجهاز الفني لوست هام يونايتد، إن لدى لاعب مانشستر يونايتد جيسي لينجارد الإمكانيات التي تجعل من جلوسه على قاعد بدلاء فريقه هذا الموسم أمرا غير منطقي.

 

اضافة اعلان
ويواجه لينجارد البالغ من العمر 28 عامًا، معركة شرسة لاقتحام التشكيلة الأساسية لفريق المدرب أولي جونار سولسكاير، خصوصا بعد شراء خدمات جادون سانشو، وعودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوف الفريق.
 
وأمضى لينجارد النصف الثاني من الموسم الماضي معارا مع وست هام، وكان واحدا من أفض لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز في تلك الفترة، قبل أن يقرر البقاء في صفوف يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.
 
وقال بيرس في حدث لإذاعة "توك سبورت": "يمكنه إعادة تقييم وضعه مرة أخرى في يناير/ كانون الثاني المقبل، ويقرر ما إذا كانت هناك فرصة لانتقال إلى ناد آخر".
 
وأضاف: "الشيء الأكثر أهمية بالنسبة له في الوقت الحالي هو كرة القدم. وضعه غريب مع يونايتد ويلعب بشكل جيد للغاية مع إنجلترا، وقد تساعده تلك العروض مع إنجلترا في اقتحام تشكيلة يونايتد، أعتقد أنه لاعب جيد جدًا لا يمكن أن يجلس خارج الملعب ولا يخوض المباريات، وهو في سن يحتاج إلى اللعب فيه".