السبت 20-04-2024
ملاعب

قائد مانشستر: ليس هناك فائدة من إلقاء اللوم.. وأعتذر للجماهير

ee24c621265eecbd4eb4872cacfea9030fdd2e17


ملاعب - وكالات

 

اعتذر قائد مانشستر يونايتد هاري ماجواير لجمهور فريقه، بعد الخسارة المهينة أمام ضيفه ليفربول 0-5 مساء الأحد، في قمة الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
وقدم يونايتد أداء كارثيا دون وجود هوية فنية واضحة، وسط انخفاض أداء الكثير من لاعبيه، لا سيما ماجواير الذي ارتكب أخطاء دفاعية بالجملة.
 
وقال ماجواير في تصريح لشبكة "سكاي سبورتس" عقب انتهاء اللقاء: "نعتذر للجماهير، لم يكن الأمر جيدًا بما يكفي لهذا النادي. لقد ظلوا معنا حتى النهاية، ونحن نقدر ذلك، ولكن علينا كفريق أن نقدم ما هو أفضل".
 
وأضاف: "أشعر بخيبة أمل كبيرة، لقد منحناهم الكثير من الفرص. لقد كانوا حاسمين للغاية، وسنحت لدينا الكثير من الفرص، لكنني مدافع ولا شك في أن دخول شباكنا 4 أهداف بالشوط الأول في أولد ترافورد ليس أمرا جيدا. كلاعب أعرف نفسي. سأنظر إلى نفسي وأدائي الفردي".
 
وتابع: "علينا أن نبقى، ليس هناك فائدة من إلقاء اللوم على بعضنا البعض ولكن يجب أن ننظر إلى أنفسنا، ننظر في المرآة عندما نعود إلى المنزل الليلة، ونفكر كيف يمكننا أن نقدم ما هو أفضل".

وأردف: "الخسارة أمام ليفربول في أي مباراة أمر مؤلم. إنهم المنافسون، الطريقة التي خسرنا بها المباراة، أن نكون متأخرين 4-0 في الشوط الأول أمام جماهيرنا، مثلما قلت ليس جيدًا".
 
ورفض ماجواير استخدام كلمة إحراج رغم فداحة الخسارة، وقال: "المصطلح الذي سأستخدمه ليس جيدًا بما يكفي. أنظر إلى هؤلاء اللاعبين كل يوم في التدريبات ونعمل بجد قدر المستطاع".

وختم: "لكن في الوقت الحالي ليس الأمر جيدا بما فيه الكفاية. أعتذر للجماهير، علينا أن ننظر إلى أنفسنا كأفراد ولكن أيضًا أن نبقى معا".

اضافة اعلان