الأربعاء 24-04-2024
ملاعب

مانشستر يونايتد يواجه ليفربول في قمة الدوري الإنجليزي

IMG_0186_2019022424453747_20190224024925-2_large


ملاعب - يواجه مانشستر يونايتد، المنتشي من فوز أوروبي متأخر وثمين بفض نجمه رونالدو، اختباراً صعباً أمام غريمه الأزلي ليفربول، المتألق بقيادة نجمه المصري محمد صلاح.

اضافة اعلان
 

وتقام المباراة اليوم الاحد في تمام الساعة السادسة والنصف مساءا على ملعب "أولد ترافورد"، في قمة المرحلة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

بعدما كان يونايتد على مشارف خسارة قاسية أمام أتالانتا الإيطالي في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا الأربعاء، عوّض تأخره بهدفين في الشوط الأول إلى فوز مثير 3-2 بفضل نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب الهدف القاتل.

خفف ذلك العبء قليلاً عن كاهل المدرب النرويجي أولي غونار سولسكاير، الذي كان تحت ضغوط الإقالة، بعدما تجنب خسارة خامسة في ثماني مباريات في مختلف المسابقات.

إلا أن تلك الضغوط ستعود مجدداً عندما يلاقي يونايتد خصمه التقليدي ليفربول، الفريق الوحيد الذي لم يتعرض للخسارة بعد في الدوري هذا الموسم.

ويشكل ليفربول تهديداً قوياً على دفاع يونايتد المهزوز بعد أن سجل ثلاثة أهداف أو أكثر في سبع مباريات خارج معقله في مختلف المسابقات هذا الموسم.

ولم يتعرض ليفربول لأي خسارة في مختلف المنافسات منذ نيسان الفائت، في سلسلة ممتدة على 21 مباراة هي الأطول منذ 24 مباراة بين كانون الأول وأيار 1989.

رغم ذلك، يرى كلوب أن الفريق ليس بعد في أفضل مستوياته، وقال بعد الفوز على أتلتيكو "لا نملك تلك الثقة المطلقة بأنفسنا صراحة. نعرف نقاط ضعفنا ومشاكلنا ولكن نحاول تجاهلها أحيانًا".