الأربعاء 29-05-2024
ملاعب

فولهام يحقق فوزه الأول بالدوري الإنجليزي

فولهام-1920x1281


ملاعب - حقق فولهام أول انتصار له في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم ليبتعد عن منطقة الهبوط بعد أن سجل بوبي ديكوردوفا-ريد وأولا أينا هدفين في الشوط الأول ليفوز 2-صفر على وست بروميتش ألبيون الاثنين.

اضافة اعلان

وتقدم فولهام مركزين في الترتيب للمركز 17 بأربع نقاط من سبع مباريات بينما تراجع وست بروميتش، الذي لم يحقق أي انتصار، مركزا واحدا للمركز 18 بثلاث نقاط بعد عرض مخيب آخر.


وتعني هذه النتيجة أيضا أن وست بروميتش يمر بأسوأ بداية له في الدوري منذ موسم 1985-1986 بينما عزز فولهام عدد المواجهات التي لم يخسر فيها أمام وست بروميتش إلى 10 مباريات.


سيطر فولهام على اللعب في الشوط الأول ليسجل هدفين بشكل مستحق على ملعب كرافن كوتيدج رغم أن الفريق الزائر كان البادئ بالخطورة في الدقيقة الثانية حين سدد كونور تاونسند في إطار المرمى.


وضع ديكوردوفا-ريد فولهام في المقدمة في الدقيقة 26 حين هز شباك الحارس سام جونستون من مسافة قريبة.


وهذا أول هدف يسجله اللاعب في دوري الأضواء الانجليزي وعبر عن سعادته بمساعدة فريقه لتحقيق أول انتصار في الدوري بعد بداية سيئة للموسم.


وقال المهاجم البريطاني المولود في جاميكا والبالغ من العمر 27 عاما لشبكة سكاي سبورتس “أنا سعيد بتسجيل أول أهدافي في الدوري الممتاز.. كان هدفا ثمينا وأنا سعيد بمنح الفريق التقدم. كان انتصارا مهما للنادي بعد بداية صعية للموسم. نرغب في البناء على هذا الفوز”.


وضاعف الظهير الأيمن أينا المعار لفولهام من تورينو الإيطالي الغلة بعدها بأربع دقائق بهدف رائع من 18 مترا.

 

وكاد فولهام أن يسجل هدفا ثالثا في الدقيقة 80 حين شتت الفريق الزائر الكرة مرتين من على خط المرمى بينما أخفق وست بروميتش في تشكيل أي خطورة على مرمى الحارس ألفونس أريولا.


وعبر سلافن بيليتش مدرب الفريق الزائر عن خيبة أمله من أداء لاعبيه.
وقال المدرب الكرواتي “لعبنا لمدة 25 دقيقة فقط”. وأضاف “كان المنافس أفضل منا في كل شيء وأشعر بخيبة أمل كبيرة”.

 

المصدر : رويترز