السبت 24-10-2020
 

اليونايتد يبحث عن الصحوة في الدوري الإنجليزي

131170

ملاعب - وكالات

يدخل فريق مانشستر يونايتد اختبار صعب اليوم السبت، 17 أكتوبر 2020، على ملعب سانت جيمس بارك، عندما يلتقي نيوكاسل، ضمن مباريات الجولة الخامسة لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

يعيش مانشستر يونايتد حالة يرثى لها منذ الهزيمة بسداسية أمام توتنهام هوتسبير في الجولة الرابعة، وشهدت المباراة أداء كارثي للاعبي اليونايتد، وعلى وجه الخصوص خط الدفاع.

وبعد هذه الهزيمة توقف رصيد مانشستر يونايتد عند 3 نقاط من 3 مباريات خاضها، يحتل بهم المركز الـ16 في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي.

وعقب الخسارة الكارثية تواردت أنباء أن مستقبل المدير الفني النرويجي أولي جونار سولسكاير، أصبح على المحك، وأشارت تقارير إنجليزية أنه في حالة استمرار العروض السيئة، سيتم إقالة مدرب «الشياطين الحمر»، والأقرب لخلافته المدير الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لتوتنهام السابق.


ويغيب عن لقاء نيوكاسل برونو فيرنانديز نظرًا لمخالطته للاعبين مصابين بعدوى فيروس كورونا «كوفيد-19» في منتخب البرتغال وسيبقي في الحجر الصحي لمدة 14 يومًا، كما يغيب أنتوني مارسيال، بعدما حصل على البطاقة الحمراء في مباراة توتنهام في الجولة الرابعة.

ويحقق نيوكاسل نتائج جيدة بفضل المهاجم كالوم ويلسون الذي يقدم مستوي عال منذ انضمامه للمكابيس في صفقة بلغت قيمتها 22 مليون يورو حيث لعب في 5 مباريات أحرز 4 أهداف وصنع هدف وحيد.

ويتواجد نيوكاسل في المركز التاسع برصيد سبع نقاط جمعهم من الفوز في 7 نقاط بعد الفوز في مباراتين والتعادل في لقاء.