الجمعة 03-05-2024
ملاعب

فريد يهاجم إدارة مانشستر يونايتد

image_1521840_20210322_ob_41877f_fred-manchester-united-1581336443-3148


ملاعب - وكالات 

شكك البرازيلي فريد، لاعب وسط مانشستر يونايتد، في جودة إدارة ملف كرة القدم بأولد ترافورد، مؤكدًا أن الشياطين الحمر ليست لديهم خطة طويلة المدى.
اضافة اعلان

واستند فريد في تصريحاته على قرار إدارة النادي بتعيين الألماني رالف رانجنيك، مديرًا فنيًا للفريق حتى نهاية الموسم فقط، وهو الأمر الذي من شأنه أن يحدث عدم تجانس داخل الفريق.

وقال فريد في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "إنه أمر غريب بعض الشيء".

وأضاف: "أعلم أنه في كرة القدم من المهم الحصول على نتائج جيدة في أسرع وقت ممكن، ولكن من المهم أيضًا أن يكون لديك خطة طويلة المدى".

وتابع: "أعتقد أنه من السيئ بالنسبة لنا (مانشستر يونايتد) ألا تكون لدينا واحدة، في الوقت الحالي الأمر كله يتعلق بالأهداف قصيرة المدى".

وعن عدم تحقيقه أي لقب مع مانشستر يونايتد حتى الآن، طوال 4 مواسم، قال: "كل لاعب يأتي إلى هذا النادي يريد الفوز بالألقاب".

وأكمل: "الأمر نفسه معي، ومع برونو فيرنانديز وأليكس تيليس، وكريستيانو رونالدو، وجادون سانشو، كل واحد منا يريد ألقابًا، لكنها كانت فترة جفاف طويلة".

وواصل: "مع كل الاحترام لفياريال، كانت مهمتنا الفوز في نهائي الدوري الأوروبي وفشلنا، يتعلق الأمر بتخطيط أفضل لكرة القدم في النادي".

وأتم: "إذا كنت لا تريد الفوز بالألقاب فأنت لا تستحق اللعب لمانشستر يونايتد، ما زلنا في دوري أبطال أوروبا، ولكن دعونا نرى ما إذا كنا سنصل بشكل أفضل في الموسم المقبل".