الجمعة 21-06-2024
ملاعب

عاجل//إيفرتون يبدد أحلام ليفربول في لقب الدوري الإنجليزي ويفوز 2-0

2


ملاعب - تلقى ليفربول خسارة قاسية أمام غريمه إيفرتون بنتيجة 0-2 فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "جوديسون بارك"، ضمن منافسات مؤجلات الجولة 29 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

اضافة اعلان
 

جاء هدفا المباراة عن طريق كل من برانثويت، وكالفيرت لوين في الدقيقتين 27، و58 على التوالي لصالح فريق إيفرتون في المباراة التي أقيمت بين الناديين في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ونجح إيفرتون في تحقيق الفوز وتعويض النقاط التي تم خصمها من رابطة الدوري الإنجليزي، والهروب من خطر الهبوط بنهاية الموسم الحالي.
وسبق أن تأجلت مباراة إيفرتون ضد ليفربول بسبب تأهل الأخير الى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر يونايتد والتي خسرها في وقت لاحق وودع على أثرها منافسات البطولة.


ترتيب الدوري الإنجليزي


بهذه النتيجة يتواجد فريق ليفربول في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 74 نقطة جمعها من الفوز في 22 مباراة والتعادل في 8 والخسارة في 4 لقاءات وتسجيل 75 هدفًا وتلقي 34.
فيما يتواجد فريق ايفرتون في المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 33 نقطة جمعها من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 8 وخسارة 15 لقاء وتسجيل 36 هدفًا وتلقي 48.